الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:56 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وكيل وزارة الإعلام اليمينة لـ”الطريق ”: الجهود الدبلوماسية المصرية رائدة لدعم اليمن

وصف أحمد ربيع وكيل وزارة الإعلام اليمنية العلاقات المصرية اليمنية بالتاريخية والعميقة وترتكز على الإخوة والإنسانية في كل المراحل، وفي عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تزداد العلاقة قوة ومتانة لما تقدمه مصر من موقف ثابت يعكس حرصها على حماية القضايا العادلة ودعم الأشقاء .

أحمد ربيع

وأضاف ربيع " في حديثه لـ" الطريق " أن القاهرة تشهد طفرة كبيرة في مختلف المجالات في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمصر نحو مستقبل باهر تصدرت مصر فيه مختلف المؤشرات الدولية في الإنجاز والتفوق .

وشدد  أن مصر بيت العرب الكبير والحصن الشامخ ـ لمختلف القضايا العربية وتعمل بشكل جاد في تقريب وجهات النظر في مختلف الأزمات وتقود المبادرات للسلام وتعزيز التضامن العربي .

وأشاد " وكيل وزارة الإعلام " بالجهود الدبلوماسية المصرية التاريخية في مساندة الثورة اليمنية ضد الحكم الإمامي الكهنوتي كما كان دور الاعلام الرسمي والشعبي المصري في دعم ثورة 26 سبتمبر 62 م وقبلها ثورة 48م واليوم مصر تجدد علاقتها الاخوية باليمن من خلال مشاركتها في التحالف العربي لدعم الشرعية.

وقدم " ربيع "الشكر للموقف المصري الثابت ومساندته للقضية اليمنية ووحدته وسلامة أراضيه ، وشدد أن الشعب اليمنى لن ينسى لمصر مواقفها في الدفاع عن الشرعية، مشيدا بحسن الاجراءات المصرية المتعلقة بالجالية اليمنية وتسهيل الدخول والخدمات التي تقدم لهم وحسن التعامل وهذا ليس بغريب على مصر رئيس وحكومة وشعب مضياف وطيب .