الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:53 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمدي الوزير: مفيش ممثلة ماغتصبتهاش

صرح الفنان حمدي الوزير، أن جميع مشاهده التي تضمنت الاغتصاب والتحرش بالفنانات المواجهة له في العمل، تم بعد التدريب عليها.
وأوضح "الوزير" خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، المذاع على شاشة النهار، أنه تدرب على عدم جرح مشاعر الممثلات خلال أدائه لمشاهد الاغتصاب التي قدمها خلال مسيرته الفنية.
وأضاف"الوزير" قائلًا:"عمري ما لمست زميلة من الزميلات خلال التصوير، لأنني مدرب على ذلك، كما أن أهم عنصر من عناصر الممثل هو العين.
وكشف الوزير قائلًا: "مثلت العديد من مشاهد الاغتصاب والتحرش مع ممثلات مثل يسرا، ونبيلة عبيد، وإلهام شاهين، وليلى علوي، موضحًا أن مشهده في فيلم "المغتصبون" كان على درجة كبيرة من الأهمية لكونه مبنيا على أحداث حقيقية حدثت "فتاة المعادي".
وقال "الوزير": "إن مفيش ممثلة معملتش معاها مشاهد اغتصاب أو تحرش، بدأت بيسرا ثم نبيلة عبيد وإلهام شاهين ثم ليلى علوي مرتين، كما أن التعامل مع هذا الأمر في وجود ممثل مدرب جيدًا ومخرج فاهم سيفرق بشكل كبير.
وأشار "الوزير"، الى أن حركته التي اشتهر بها في فيلم "قبضة الهلالي"، مازالت متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا على سعادته باستخدامها في مواقف طريفة على الانترنت، وأنها لم تكن تعبيرًا عن التحرش.
وتابع "الوزير": ان البعض يستخدم حركته الشهيرة بشكل سيئ، موضحًا حقيقتها بقوله: "التعبير لم يكن للتحرش، وإنما تم عرضي على الفنان يوسف منصور بعد ضربي إياه ليتعرف عليّ، وأقدمت على هذا التعبير لتخويفه، ولم يكن للفنانة ليلى علوي، المشهد تم فهمه بطريقة خاطئة، وللأسف البعض يهدف إلى حصري في منطقة التحرش".
وأكد الوزير، أن هذه الإشارة بالعين لم تكن مكتوبة في السيناريو، وهي مجرد ملامح رسمها لشخصية المجرم في الفيلم، واقتبسها من شخصية حقيقية لمجرم داخل قسم شرطة وكان محكوما عليه بالسجن 15 عاما وبارد المشاعر ولا يبالي لشيء.