الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 09:47 صـ 13 ربيع أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تعرف على الخطأ الطبي الذي تعرضت له إيمان الحصري على يد طبيب مصري (خاص)

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري

تصدرت الإعلامية إيمان الحصري تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن خضعت لعملية جراحية صعبة ودقيقة للغاية في ألمانيا، حيث استغرقت نحو 6 ساعات بمشاركة عدد من الجراحين.

 

وعلمت "الطريق" من مصادر خاصة حجم الخطأ الطبي التي تعرضت له الإعلامية إيمان الحصري على يد طبيب مصري، حيث أنه كانت تجري منظار في المعدة ونتج عن هذا الخطأ "قطع في القولون" مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وسفرها إلى الخارج لتفادي هذا الخطأ الطبي.

 

محامية إيمان الحصري: سنتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب المتسبب في الخطأ الطبي

 

أعلنت مها أبو بكر محامية الإعلامية إيمان الحصري أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب المتسبب في الخطأ الطبي لموكلتها، مطمئنة الجمهور على الحالة الصحية لـ إيمان الحصري، وتتماثل للشفاء وستعود لمصر قريبًا.

 

وقالت "أبو بكر"، خلال مداخلة هاتفية، إن الإعلامية إيمان الحصري خضعت لفحوصات الطب الشرعي قبل سفرها للخارج، وهي بحالة جيدة على المستوى الصحي والنفسي، وبالفعل تجاوزت مرحلة صعبة للعلاج، وقريبًا ستعود لبرنامجها وشاشاتها.

 

وأوضحت أنها تنتظر قرار النيابة العامة بشأن البلاغ الذي تقدمنا به ضد الطبيب المتسبب في الخطأ الطبي، وهناك أخطاء قانونية بالجملة، والعدالة تقتضي التحقيقات ونأمل سرعة الإجراءات.

إيمان الحصري الإعلامية إيمان الحصري خطاء طبي اخطاء طبية
بنوووك