الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:22 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

تعرف على الخطأ الطبي الذي تعرضت له إيمان الحصري على يد طبيب مصري (خاص)

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري

تصدرت الإعلامية إيمان الحصري تريند مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن خضعت لعملية جراحية صعبة ودقيقة للغاية في ألمانيا، حيث استغرقت نحو 6 ساعات بمشاركة عدد من الجراحين.

وعلمت "الطريق" من مصادر خاصة حجم الخطأ الطبي التي تعرضت له الإعلامية إيمان الحصري على يد طبيب مصري، حيث أنه كانت تجري منظار في المعدة ونتج عن هذا الخطأ "قطع في القولون" مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية وسفرها إلى الخارج لتفادي هذا الخطأ الطبي.

محامية إيمان الحصري: سنتقدم ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب المتسبب في الخطأ الطبي

أعلنت مها أبو بكر محامية الإعلامية إيمان الحصري أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد الطبيب المتسبب في الخطأ الطبي لموكلتها، مطمئنة الجمهور على الحالة الصحية لـ إيمان الحصري، وتتماثل للشفاء وستعود لمصر قريبًا.

وقالت "أبو بكر"، خلال مداخلة هاتفية، إن الإعلامية إيمان الحصري خضعت لفحوصات الطب الشرعي قبل سفرها للخارج، وهي بحالة جيدة على المستوى الصحي والنفسي، وبالفعل تجاوزت مرحلة صعبة للعلاج، وقريبًا ستعود لبرنامجها وشاشاتها.

وأوضحت أنها تنتظر قرار النيابة العامة بشأن البلاغ الذي تقدمنا به ضد الطبيب المتسبب في الخطأ الطبي، وهناك أخطاء قانونية بالجملة، والعدالة تقتضي التحقيقات ونأمل سرعة الإجراءات.