الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 11:40 صـ 13 ربيع أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

دوليو الزمالك يسافرون إلى كينيا استعدادا لمواجهة توسكر في دوري الأبطال

الوفد الثالث من بعثة الزمالك قبل السفر إلى كينيا
الوفد الثالث من بعثة الزمالك قبل السفر إلى كينيا

تواجد الوفد الثالث والأخير من بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مطار القاهرة الدولي، استعدادا للسفر إلى كينيا للإنضمام إلى معسكر الأبيض قبل مواجهة توسكر الكيني.

وغادر الوفد الثالث من بعثة الزمالك والمكون من حسام المندوة رئيس البعثة وأحمد إبراهيم رئيس شؤون اللاعبين، بجانب الثماني الدولي.

وانتهى دوليو الزمالك من خوض مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم ٢٠٢٢، حيث تضم الوفد المسافر إلى كينيا الثماني محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن شرقي.

وواصل الفريق تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة توسكر الكيني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن خاض الأبيض مرانه الأول في كينيا أمس الثلاثاء.

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة متجهة إلى كينيا مساء يوم الإثنين، وذلك قبل المباراة المهمة والمرتقبة للابيض أمام توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا.

ويسافر الفوج الثالث والأخير من بعثة نادي الزمالك اليوم الأربعاء إلى كينا، حيث تضم المجموعة المقرر مغادرتها القاهرة اللاعبين الدوليين في منتخب مصر الوطني ومنتخبي تونس والمغرب، وذلك بعد إنتهاء الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢.

ويواجه فريق الزمالك نظيره توسكر الكيني في تمام الساعة الثانية ظهراً من يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في مصر على ستاد الجيش بمدينة برج العرب يوم ٢٢ أكتوبر الجاري.

 

 

 

 

الزمالك بن شرقي طارق حامد توسكر الكيني دوري أبطال أفريقيا
بنوووك