الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:38 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تحذير هام من الداخلية لقائدي السيارات والدراجات النارية

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تهيب وزارة الداخلية بقائدى الدراجات النارية الالتزام بارتداء الخوذة، كما تهيب الوزارة بقائدى السيارات السير فى الحارات المرورية المخصصة لهم بما يحقق السيولة المرورية ويحد من وقوع الحوادث على الطرق، تجنباً للمسائلة القانونية؛ حرصا على السلامة العامة والحفاظ على أرواح المواطنين.

ووجهت الإدارة العامة للمرور حملات متنوعة لتحقيق الانضباط المروري، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط 5339 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 1793 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، 186 مخالفة السير بدون تراخيص، 8 مخالفات دراجات نارية، 10مخالفات موقف عشوائى، 40 مخالفة لشروط التراخيص.

بدورها، أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة إغلاق نزلة شارع البحر الأعظم لمدة شهر في الاتجاه القادم من المريوطية إلي كورنيش النيل، بسبب أعمال توسعات الطريق الدائري.

ونوهت الإدارة أنه سيتم تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بتوسعة الطريق الدائرى، وتزامناً مع تنفيذ أعمال إنشائية خاصة بتطوير وتوسعة الطريق الدائرى فى المسافة من مطلع البحرالأعظم حتى منزل المعادى بطول حوالى 1,400 كيلو متر.

واستكمالاً للأعمال بتلك المرحلة من التطوير، يستلزم غلق منزل شارع البحر الأعظم فى القادم من إتجاه المريوطية إتجاه أعلى كورنيش النيل، وذلك لتنفيذ أعمال ربط منزل شارع البحرالأعظم القديم بأعمال توسعة الطريق الدائرى بنفس المنطقة.

وأشارت الإدارة أنه على قائدي المركبات القادمين من المريوطية اتجاه أعلى النيل بالطريق الدائرى والراغبين بالتوجه لشارع البحر الأعظم استخدام منزل ربيع الجيزى "منزل الصعيد الشرقى" والسير لمسافة 500 متر تقريباً والدوران والعودة من المأوى الأول الأوسط فى إتجاه ميدان المنيب من أسفل كوبرى وإلى فيميناً اتجاه شارع البحر الأعظم وكوبرى عباس، على أن يتم الغلق لمدة شهر من يوم الجمعة الموافق 15/10/2021 على أن تكون الأعمال على مدار اليوم كامل.