الطريق
الخميس 9 مايو 2024 03:57 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على موعد طرح كراسات شروط حجز أراضى جمعيات الإسكان التعاوني

قال الدكتور حسام رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إن الهيئة أعلنت طرح أراضي لجمعيات الإسكان التعاوني في عدد 12 مدينة من المدن الجديدة، في إطار دعم وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لدعم منظومة لدعم منظومة الإسكان التعاوني، لتحقيق المشاركة المجتمعية في تنفيذ مشروعات الإسكان بمختلف محافظات الجمهورية.

وأكد الدكتور حسام رزق، رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، أن الهيئة تبدأ طرح كراسات شروط حجز قطع أراضى جمعيات الإسكان التعاوني في 12 مدينة، غدا الاثنين، وذلك بمقر الهيئة.

الأراضي المتاحة

 

وأضاف حسام رزق أن الأراضي المتاحة في المدن التالية: " العبور الجديدة – أكتوبر الجديدة – مدينة بدر – العاشر من رمضان – 15 مايو – سلام مصر "شرق بورسعيد" – برج العرب الجديدة – بنى سويف الجديدة – أسيوط الجديدة – المنيا الجديدة – سوهاج الجديدة – أسوان الجديدة ".

وأشار الدكتور حسام رزق إلى أن كراسة الشروط والإقرارات ودراسة الجدوى ستباع بالمقر الرئيسي للهيئة " 3 ش سمير عبدالرؤوف – امتداد مكرم عبيد – مدينة نصر – القاهرة " ، وذلك بدءًا من يوم الاثنين الموافق 18 أكتوبر الجاري في الساعة التاسعة صباحًا حتى يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر المقبل، على أن تسلم الكراسة لمندوب الجمعية بموجب خطاب تفويض معتمد من مجلس إدارة الجمعية، بحيث يكون آخر موعد لتسليم الكراسة بعد استيفائها يوم الثلاثاء الموافق 25 يناير 2022.

ولفت رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان إلى أنه يمكن للجمعية التقدم بأكثر من طلب للحصول على أراضي لمشروعاتها في أكثر من مدينة بشرط أن تكون في نطاق عملها، وفي حالة فوز الجمعية بقطعة أرض بإحدى المدن يجرى إلغاء باقي الطلبات تلقائيًا.