الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:18 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فحص 330 سائقا على الطرق في 11 محافظة.. والنتيجة مفاجأة

حملة لفحص السائقين
حملة لفحص السائقين

حملات أمنية مُكثفة شنتها الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية على الطرق والمحاور للكشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة فى إطار جهود أجهزة الوزارة لإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية للحد من الحوادث المرورية ومسبباتها خاصةً تعاطى المواد المخدرة بين سائقى المركبات، للكشف عليهم والتحقق من سلامتهم حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.

اقرأ أيضا:علاقة عاطفية وحمل سفاح.. القصة الكاملة لتخلص فتاة من طفلها بمنشأة ناصر

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالاشتراك مع الإدارة العامة للمرور ومختلف مديريات الأمن بالتنسيق مع الجهات المعنية وجهت حملات مكثفة على الطرق والمحاور الرئيسية بنطاق عدد من مديريات الأمن للكشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة.

أسفرت جهود تلك الحملات على مستوى محافظات (الإسكندرية – المنوفية – الدقهلية – الشرقية – الغربية – كفر الشيخ – مطروح – بنى سويف- جنوب سيناء – قنا - الأقصر) عن فحص 330 حالة بين السائقين تبين إيجابية 20 حالة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها فى مجال توجيه الحملات للكشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة حفاظاً على أرواح المواطنين.