الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:22 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرك عاجل من الداخلية لفحص سائقى الحافلات المدرسية

حملة أمنية لفحص السائقين
حملة أمنية لفحص السائقين

جهود متواصلة تبذلها أجهزة وزارة الداخلية بالتنسيق مع الجهات المعنية؛ للحد من الحوادث المرورية ومسبباتها خاصةً تعاطى المواد المخدرة بين سائقى حافلات المدارس، وذلك من خلال حملات مُكبرة على مستوى الجمهورية لفحصهم والتحقق من سلامتهم حفاظاً على أرواح طلبة المدارس.

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة شنت حملة مكبرة لفحص سائقى الحافلات المدرسية بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن والإدارة العامة للمرور بالتعاون مع الجهات المعنية.

اقرأ أيضا: علاقة عاطفية وحمل سفاح.. القصة الكاملة لتخلص فتاة من طفلها بمنشأة ناصر

أسفرت نتائج تلك الحملات على مستوى محافظات (القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – الدقهلية – المنوفية - الشرقية – الغربية – السويس – بنى سويف – البحر الأحمر) عن المرور على 13 مدرسة بإجمالى فحص 205 حالات وتبين سلبية جميع عينات السائقين. وتوالى أجهزة وزارة الداخلية جهودها فى مجال فحص قائدى الحافلات المدرسية للحفاظ على أرواح الطلاب.

بدورها، وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالاشتراك مع الإدارة العامة للمرور ومختلف مديريات الأمن بالتنسيق مع الجهات المعنية حملات مكثفة على الطرق والمحاور الرئيسية بنطاق عدد من مديريات الأمن للكشف عن السائقين المتعاطين للمواد المخدرة.