الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل… استعدادا لكأس الأمم الإفريقية.. منتخب مصر لليد يبدأ معسكر مغلق الأحد

منتخب مصر لليد
منتخب مصر لليد

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة اليد، تحت قيادة الإسباني روبن جارايايا أريناس، المدرب المساعد للفراعنة، دخول المنتخب في معسكر مغلق بداية من يوم الأحد المقبل، بالمركز الأولمبي بالمعادي، وذلك ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في المغرب خلال الفترة من 12 إلى 24 يناير 2022 المقبل.

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب تدريباته تحت قيادة أريناس، المدرب المساعد، لحين عودة الإسباني روبرتو جارسيا باروندو، المدير الفني، وانضمامه لمعسكر المنتخب الوطني، بداية من أول نوفمبر، لقيادة التدريبات في أسبوع التوقف الدولي، الذي ينتهي يوم 7 من الشهر ذاته.

ومن ثم انضمام اللاعبين المحترفين، كما استقر الجهاز الفني لخوض لقائين وديتين خلال الأسبوع الدولي، أمام منتخب مقدونيا يومي 5 و6 نوفمبر المقبل.

دوري المؤتمر الأوروبي | سقوط توتنهام أمام فيتسيه.. وأنورثوسيس يتعادل مع فلورا

ويسعى الفراعنة للحفاظ على اللقب للنسخة الثانية على التوالي، في ظل الصحوة التي شهدها أداء المنتخب مؤخرًا، ومشاركته في بطولة كأس العالم في يناير الماضي، واحتلاله المركز السابع، بالإضافة للمركز الرابع في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة طوكيو 2020.