الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:54 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس الحكومة الليبية: حريصون على حماية المواطن وفرض الأمن والسلام في البلاد

عبد الحميد الدبيبة
عبد الحميد الدبيبة

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبي عبد الحميد الدبيبة، اليوم السبت، أن وزارة الداخلية الليبية، تبذل جهودًا كبيرة، من أجل حفظ أمن البلاد واستقرارها.

وأضاف الدبيبة خلال الكلمة التي ألقاها خلال حضوره افتتاح أعمال الملتقى الأول لقيادات وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية، أن الدولة تعتمد على أبناء الشرطة في تنفيد خطة تأمين الانتخابات الليبية، لتجسيد الاستحقاق الوطني ووضع مصلحة ليبيا فوق كل اعتبار، وذلك حسبما نقلت وكالة الأنباء الليبية "وال".

ودعا رئيس حكومة الوحدة الوطنية قيادات وأفراد وزارة الداخلية في كل أنحاء ليبيا إلى مواصلة العمل من أجل حماية الوطن والمواطن.

وقال عبد الحميد الدبيبة، في كلمته، موجها حديثه لـ رجال الداخلية: "نحن في ليبيا نعتمد عليكم في فرض استتباب الأمن والسلام وحماية المواطن فقوتكم وهيبتكم من هيبة الدولة ونحن نؤكد حرصنا على دعمكم ومساندتكم وتقديم الحوافز التي تسحقونها".

اقرأ ايضًا| رئيس الوزراء: مصر مستعدة لتقديم الدعم السياسي واللوجيستي والسياسي إلى ليبيا

يذكر أن عبد الحميد الدبيبة، قال خلال مؤتمر دعم استقرار ليبيا، إن حكومته تقدم كامل الدعم للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، لإجراء الاستحقاقات في موعدها المقرر، مناشدا كافة الليبيين إلى المشاركة الفاعلة في الاقتراع.