الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:51 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمل رزق: أغير جلدي في ”زقاق المدق” وأخاف من مقارنتي بالراقصة سامية جمال (خاص)

أمل رزق
أمل رزق

كشفت الفنانة أمل رزق، عن أسباب تشجعيها للمشاركة في مسرحية "زقاق المدق".

 وقالت: "الفكرة شدتني للغاية وشرف كبير لأي فنان ن يشارك بعمل للأديب الكبير نجيب محفوظ فى واحدة من أهم رواياته والتى نشرت عام 1947، والمخرج عادل عبده بالنسبة لي نصيحته أوامر ويقدم مسرحية استعراضية واستعان بكبار الملحنين والموسيقيين".

وأضافت أمل رزف في تصريح خاص لـ "الطريق"، :"سعادتي كبيرة بنجاح المسرحية التى تعرض حاليا على أحد مسارح محافظة الإسكندرية، وبردود الأفعال التي تلقيتها، وبالمشاركة في عمل ضخم بحجم مسرحية "زقاق المدق"المأخوذة عن رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ، وأكثر شىء جذبني للعمل في المسرحية هو أنه توجد بها استعراضات، وهو أمر دفعني لقبول التواجد في العرض على الفور".

أمل رزق

وتابعت أمل رزق: "اقدم شخصية مختلفًا تمامًا عما قدمتها من قبل، أجسد من خلال المسرحية دور الراقصة " شوشو " الذي سبق وقدمته الفنانة سامية جمال في فيلم " زقاق المدق "، لكن أقدمها بشكل استعراضات والأغاني بشكل مختلف مع أغنيتين جداد، بالإضافة إلى أن هذه المسرحية أخذت وقت كبير في البروفات التى استغرقت حوالي مدة 6 شهور متتالية بذل فيها المخرج عادل عبده مجهود كبير من أجل إتقان الاستعراضات والرقصات التى ستعرض مباشرة على المسرح حتى تنال إعجاب الجمهور".

وعن مقارنتها بالفنانة الراحلة سامية جمال قالت: "بالفعل أخاف المقارنة لأن سامية جمال فنانة كبيرة، والأمر يعتبر مخاطرة كبيرة، ولكن المقارنة في صالح سامية بالتأكيد".