الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرشا بي وسرقا الموبايل.. سيدة تحرر محضرا ضد عاطل ميكانيكي

آية فؤاد
آية فؤاد
القرين

"آية فؤاد".. سيدة شابة تبلغ من العمر 26 عامًا، تشتكي من بطش جيرانها ومضايقتهم لها وتحرشهم بها لفظيًا، مستغلين وحدتها وإنها تعيش مع والدتها بعد طلاقها، حيث قاموا بضربها والاعتداء عليها وسرقة متعلقاتها، حسب تصريحاتها.

واستغاثت، آية فؤاد، ربة منزل، والمقيمة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، باللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، واللواء عمر رؤوف، مدير المباحث؛ لإنقاذها من بطش جيرانها ويتغمدون مضايقتها والتحرش اللفظي بها، وذلك بعد قيامهم بالاعتداء عليها، وسرقة متعلقاتها الشخصية من تليفون محمول وأموال.

اقرأ أيضًا.. وفاة شاب وإصابة 15 شخصًا في إنقلاب سيارة نصف نقل بطريق الدقهلية (صور)

وحررت آية فؤاد، محضر يحمل رقم 3242، جنح قسم القرين، ضد كلاً من: "إبراهيم. م"، (عاطل)، و"محمد. أ"، يعمل ميكانيكي، بسبب تعمدهم التحرش اللفظي بها، والخوض في عرضها وتطور الأمر لحد اعتدائهم عليها بالضرب.

وقالت "آية فؤاد " في المحضر، إنها حاولت إيقافهم على حد قولها، إذا بدأوا في سبها والخوض في عرضها وتطور الأمر لحد أعتدائهم عليها بالضرب والإهانة وسرقة أموالها.

وكان اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقيةـ تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من سيدة تدعى آية فؤاد ضد جيرانها بتهمة التحرش اللفظي بها وسرقتها أموالها دون وجه حق.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.