الأربعاء 8 ديسمبر 2021 12:34 مـ 4 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المحافظات

القبض على شخصين بتهمة الاعتداء على جارتهم في الشرقية

آية فؤاد
آية فؤاد

ألقت مباحث قسم شرطة مدينة القرين  القبض على المتهمين بالاعتداء على سيدة بالضرب وسرقة والهجوم على منزل جارتهم، وأحدث إصابات بالغة بجسدها ووجها، والتحرش بها لفظي.

وتعاني سيدة تدعي آية فؤاد تبلغ من العمر 26 عامًا من بطش جيرانها ومضايقتها والتحرش اللفظي بها عليها مستغلين وحدتها وإنها تعيش مع والدتها بعد طلاقها، حيث قاموا بضربها والاعتداء عليها وسرقة متعلقاتها.

واستغاثت سيدة شابة تدعى (آية فؤاد تبلغ من العمر 26 عامًا ربة منزل، مقيمة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية)، باللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، واللواء عمر رءوف، مدير المباحث؛ لإنقاذها من بطش جيرانها ويتغمدون مضايقتها والتحرش اللفظي بها، وذلك بعد قيامهم بالاعتداء عليها، وسرقة متعلقاتها الشخصية من تليفون محمول وأموال.

وحررت السيدة محضر يحمل رقم 3242 جنح قسم القرين ضد كلاً من: "إبراهيم. م"، و"محمد. أ"، يعمل ميكانيكي، بسبب تعمدهم التحرش اللفظي بها، والخوض في عرضها وتطور الأمر لحد أعتدائهم عليها بالضرب.

وقالت "آية فؤاد" في المحضر، إنها حاولت إيقافهم على حد قولها، إذا بدأوا في سبها والخوض في عرضها وتطور الأمر لحد أعتدائهم عليها بالضرب والإهانة وسرقة أموالها.

 وكان اللواء محمد والي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من سيدة تدعى آية فؤاد ضد جيرانها بتهمة التحرش اللفظي بها وسرقتها أموالها دون وجه حق. وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات

a31dabca9626a72f19a678c9e7807e49.jpg
المحافظات مدينة القرين القبض على شخصين بتهمة الإعتداء على جارتهم اللواء محمد والي
بنوووك