الإثنين 6 ديسمبر 2021 02:30 صـ 2 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

رغم تألقه في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح قد يتلقى صدمة جديدة

محمد صلاح
محمد صلاح

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير لها اليوم الخميس، أن الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي تصدر قائمة اللاعبين الأقرب للفوز بالكرة الذهبية العام الجاري.

وحسب استفتاء أجرته صحيفة "ماركا" الإسبانية والتي أكدت حصول ميسي على نسبة ٣٤% من نسبة الأصوات، فيما جاء في المركز الثاني الدولي الفرنسي كريم بنزيمة بنسبة ٢٦%، فيما جاء البولندي ليفاندوفيسكي في المركز الثالث بنسبة ١١%، فيما لم يظهر الدولي المصري محمد صلاح في قائمة الثلاث لاعبين الأوائل.
وتوج ليونيل ميسي بجايزة الكرة الذهبية ست مرات، وهو المتوج بلق كأس ملك إسبانيا مع برشلونة كما توج بلقب كوبا أمريكا لأول مرة مع منتخب الأرجنتين، حيث أحرز ٤٠ هدفا، وصنع ١٤ تمريرة حاسمة.
ويقدم الدولي المصري محمد صلاح مستويات مميزة مع الريدز هذا الموسم، حيث أحرز عشرة أهداف في سبع مباريات حتى الآن بالدوري الإنجليزي، كما أحرز هدفا في مرمى أتليتكو مدريد في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.
من جانبها طالبت جماهير ليفربول رئيس النادي جون هنري، بتلبية كل طلبات الدولي المصري محمد صلاح من اجل تجديد تعاقده مع الفريق.
وطلب وكيل محمد صلاح زيادة راتبه إلى ٣٠٠ الف استرليني من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، فيما يحصل صلاح حاليًا على ٢٠٠ الف إسترليني في الأسبوع.
من جانبها ابتكرت جماهير ليفربول أغنية لمحمد صلاح بعد تألقه في مباراة مانشستر يونايتد وإحرازه ثلاثة أهداف، إذ جاءت الأغنية كالتالي.. "المصري الرائع هو ما نحتاجه، محمد صلاح فاز بلقب الدوري الإنجليزي.. جون هنري أعطه ما يستحق.. مو صلاح هو الأفضل على وجه الأرض".

محمد صلاح الطريق رياضة الطريق صلاح الدوري الإنجليزي
بنوووك