الإثنين 6 ديسمبر 2021 02:40 صـ 2 جمادى أول 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

لماذا حذر يورجن كلوب محمد صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد؟

محمد صلاح ويورجن كلوب
محمد صلاح ويورجن كلوب

وجه الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، رسالة تحذير لـ محمد صلاح نجم الفريق بشأن مستقبله الفترة المقبلة.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول عام 2023، إذ لم يتوصل النادي الإنجليزي لاتفاق حتى الآن مع الدولي المصري أو وكيله، بعد تعثر المفاوضات الفترة الأخيرة.

ريال مدريد وبرشلونة

ترددت عدة أنباء عن وجة محمد صلاح المحتلمة حال استقر على الرحيل من ليفربول، والتي قد تكون ريال مدريد أو برشلونة، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة عن رغبته في خوص تجربة جديدة.

وقالت صحيفة "إيل ناسيونال" الإسبانية،في تقرير لها، إن كلوب أبلغ صلاح رأيه بشأن مستقبله، حال قرر الرحيل عن ليفربول بنهاية عقده.

وأضافت الصحيفة وفقًا لمصادر لها، أن كلوب نصح الدولي المصري بالانتقال إلى برشلونة، لأنه سيكون نجم الفريق الأول في ذلك الوقت، خاصة بعد انتقال ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، وعودة جريزمان إلى أتليتكو مدريد.

وتابعت، أن كلوب حذر صلاح من الانتقال إلى ريال مدريد، بسبب وجود كريم بنزيما الأمر الذي سيجعله يخوض حربًا لخطف الأضواء من المهاجم الفرنسي، وربما يكون مواطنه كيليان مبابي أيضًا، المشرح بقوة في الانتقال إلى الملكي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

مفاوضات تجديد صلاح

أشارت التقارير الصحفية الإنجليزية، إلى أن محمد صلاح يرغب في الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، من أجل الموافقة على تجديد عقده مع الريدز، وهو ما لم يستجب له ليفربول حتى الآن.

ويعد محمد صلاح أبرز لاعبي ليفربول خلال الفترة الأخيرة، بعدما حقق العديد من الأرقام القياسية، بتسجيله في أخر 10 مباريات متتالية مع فريقه في جميع المسابقات، فضلًا عن تصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف.

كما انفرد محمد صلاح بصدارة ترتيب الهدافين الأفارقة بتاريخ الدوري الأنجليزي، برصيد 107 هدف، متفوقًا على النجم الإيفواري ديديه دروجبا صاحب الـ104 هدف.

اقرأ أيضًا: رغم تألقه في الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح قد يتلقى صدمة جديدة

تعثر ريال مدريد

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سقط في فخ التعادل السلبي دون أهداف أمام أوساسونا، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية اخبار الرياضة العالمية محمد صلاح يورجن كلوب رياضة الطريق
بنوووك