الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محمد عودة ضد المصري.. فوز وحيد و3 هزائم

محمد عودة
محمد عودة

يحل المصري البورسعيدي ضيفًا على غزل المحلة بقيادة مدربه الحالي محمد عودة، في الخامسة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأنهى المصري البورسعيدي، الموسم الماضي من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في المركز الخامس برصيد 50 نقطة، بينما احتل غزل المحلة برصيد المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة.

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الإسماعيلي

وخلال السطور التالية، "الطريق" يستعرض لكم تاريخ مواجهات محمد عودة ضد المصري البورسعيدي:

- مباراة اليوم بين محمد عودة والمصري البورسعيدي تحمل الرقم 6.

- التقى محمد عودة، المدير الفني الحالي لغزل المحلة، بالمصري البورسعيدي في 5 لقاءات، جميعهم في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا.. الأهلي يواصل تدريباته دون راحة بعد رباعية الإسماعيلي

- محمد عودة واجه المصري 5 مرات جميعهم خلال قيادته لفريق المقاولون العرب.

- خلال الـ5 مباريات، فاز محمد عودة في مباراة، وتعادل في مثلها، وخسر في 3 لقاءات.

- المقاولون العرب بقيادة محمد عودة، سجل 3 أهداف في مرمى المصري البورسعيدي، بينما استقبل مرمى فريقه السابق 5 أهداف.