الطريق
الخميس 9 مايو 2024 01:02 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمشاركة أكثر من 300 خبير .. شركة ”إيكوسيستم” تستعد لعقد المؤتمر الافتراضي العالمي الثاني

تستعد شركة "إيكوسيستم"، لعقد المؤتمر الافتراضي العالمي الثانية في الفترة من 16 نوفمر الجاري إلى 18 من الشهر نفسه، عبر المنصة الالكترونية " whova"، برئاسة دكتورة هنادي المباركي مؤسسة شركة ايكوسيستم للاستشارات الادارية، وبرعاية من وزير البترول والثروة المعدنية، ووزير التعليم العالي، وبمشاركة اكثر من 300 خبير وكبار القيادات المحلية، والخليجية.

ومن جهتها أكدت الدكتورة هنادي المباركي، رئيس المؤتمر، أن المؤتمر سينعقد في عامه الثاني، معتمدا على توضيح منظومة الابتكار وريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا، وذلك من خلال تبادل الأراء المستقلة والتجارب العملية الناجحة.

وتابعت، أن ذلك جاء بدافع النهوض بالاقتصاد في المجتماعات الخليجية، مؤكدة أن شركتهم" ايكوسيستم"، كانت تتبني مبادرات مبادرتهم المستمرة منذ أكثر من 20 عام لنفس الدافع وهو تعزيز الاقتصاد الخليجي وتفوقه في التنافسية العالمية.

وقالت المباركي، إن المؤتمر الافتراضي في سنواته السابقة شهد نجاح مبهر وانضم له اكثر من 1000 شخص من الخبراء حول العالم وهو ما يعدها بنجاحه في موسمة الثاني.

كما صرحت بانعقاد المؤتمر في موسمة الثانية برعاية من الدكتور محمد الفارسي وزير النفط والتعليم العالي و بحضور نخبة من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي و بحضور كوكبة من الخبراء والشيوخ والامراء والوزراء منهم"( السفيره البريطانيه في الكويت بيلندا لويس، الاميره دعاء بنت محمد من المملكه العربيه السعوديه، الشيخ ثاني ال ثاني من دولة قطر، الشيخه د علياء القاسمي خبيرة التنميه المجتمعيه من دولة الامارات، سعادة السيد يوسف المرزوق رئيس جريدة الانباء الكويتيه، معالي الوزيره الدكتوره موضي الحمود وزيرة التربيه والتعليم العالي الاسبق، الدكتور مشعل الربيع مدير عام هيئة الشباب)"، وغيرهم.

واضافت دكتورة هنادي أن الدافع وراء قيام المؤتمر علي استخدام المناهج الابتكارية التكنولوجية المعاصرة كان بمثابة بلورة، للتوضيحات التي اطلقتها اليونسكو والقائمة علي ان مهارات الاتصال والتعاون البناء وتنمية ثقافة الابتكار داخل المؤسسات التعليمية احد اهم الابعاد الابتكارية في التعليم.

كما أكدت المباركي، على حرصها لانعقاد المؤتمر سنويا، لما حققه من نفع وإضافه علي الاقتصاد الخليجي والمحلي والعالمي وذلك لقيامة علي مشاركات خبرات من مختلف دول العالم ولقيامة على تبادل الرؤي والمقترحات التي تحقق نفع عام. واختتمت المباركي بدعوة للمبتكرين ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة والمستثمرين والمختصين والمهتمين للتسجيل المجاني في المؤتمر، في 16 :18 نوفمر من الساعة 3 : 12 مساء.