الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:15 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لخلافات عائلية.. ”ترزي” يشغل النيران في شقيقه الأصغر

حرق
حرق

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل واقعة قيام ترزي بإضرام النيران في شقيقه الأصغر سائق بدائرة القسم.

 ونشب الخلاف بين المجني عليه وزوجة شقيقه بسبب خلافات عائلية لاقامتهم بمنزل واحد قام علي أثرها المتهم بمناصرة زوجته وإلقاء مادة تساعد على الاشتغال "تنر" علي ملابس شقيقه واضرم به النيران مما تسبب في إصابته بحروق بنسبة كبيرة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

البداية بتلقي العقيد محمد الجوهري وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة، تفيد بتلقيه إشارة من المستشفي تفيد باستقبال سائق نصابا بحروق بنسبة 50% وادعاء مشاجرة ومقيم بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وزوجة شقيقه بسبب خلافات عائلية لإقامتهم بمنزل واحد قام علي أثرها المتهم بمناصرة زوجته وإلقاء مادة تساعد على الاشتغال "تنر" علي ملابس شقيقه واضرم به النيران وتدخل الأهالي وتمكنوا من نقله إلى المستشفى.

اقرأ أيضا: ”عشان ارتاح من الدنيا”.. سيدة تشعل النيران في جسدها بسبب خلافات مع زوجها بالسلام

وبتقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر ت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.