الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… متحدث الزمالك لـ”الطريق”: ننتظر رفع الإيقاف عن شيكابالا أو اللجوء للاتحاد الدولي

محمود عبد الرازق شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا

كشف عمرو الدرديري، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، تحرك مسئولي النادي خلال الأيام القادمة، لرفعة عقوبة الإيقاف عن محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم، وتنفيذ قرار مركز التسوية والتحكيم وإلغاء العقوبة الموقعة على اللاعب من قبل اتحاد الكرة.

وقال المتحدث الرسمي لنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق": «ننتظر تنفيذ قرار لجنة التسوية والتحكيم برفع الإيقاف عن شيكابالا خاصة بعد وعد وزير الشباب والرياضة والـتأكيد على وجوب تنفيذ القرار».

وتابع: «في حال استمرار اتحاد الكرة في عدم الموافقة على رفع عقوبة الإيقاف عن شيكابالا، من الممكن أن نقوم بتصعيد الأمور إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، ولكن ننتظر تحرك الوزير لإنهاء الأزمة».

اقرأ أيضًا.. الجهاز الفني للمنتخب يتواصل مع طبيب الأهلي لهذا السبب (خاص)

ويغيب محمود عبد الرازق شيكابالا عن صفوف الزمالك، منذ بداية الموسم الحالي، وغاب عن مواجهتي إنبي وطلائع الجيش، والتي انتهت بفوز الزمالك بالنتيجة ذاتها بهدفين دون رد، بالإضافة إلى الغياب عن مباراة القمة أمام الأهلي أمس الجمعة والتي انتهت بفوز المار الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وأصدر اتحاد الكرة قرارًا بإيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لمدة 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه، قبل أن يقوم بتخفيف العقوبة إلى 8 مباريات وتغريمه 250 ألف جنيه، على خلفية استلام درع الدورى فى الموسم المنقضى.

وتراجع الزمالك بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي أمس الجمعة، للمركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 6 نقاط.