الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:52 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبطال فيلم ”فرق خبرة” يكشفون لـ”الطريق” كواليس وأسرار العمل

أبطال فيلم فرق خبرة
أبطال فيلم فرق خبرة

تصدر فيلم "فرق خبرة" شباك تذاكر الأفلام منذ طرحه بدور العرض السينمائية قبل أيام، وكان أبطال العمل احتفلوا بالعرض الخاص له يوم الاثنين الماضي بإحدى سينمات التجمع الخامس.

وحاور "الطريق" أبطال الفيلم محمد الشربوني، وطه دسوقي، وهدى المفتي، وسينيتا خليفة الذين كشفوا كواليس وأسباب حماسهم للفيلم.

قال الفنان محمد الشرنوبي: "سعيد جدًا لمشاركتي بالفيلم ومتحمس وخايف وأكثر ما جذبني للمشاركة الاسكريبت والدور كان مكتوب حلو لدرجة إني قرأت الفيلم في نصف ساعة ومش سهل إني أعمله".

أما الفنانة هدى المفتي فقالت: "مشاركتي في فيلم فرق خبرة مختلفة والشخصية التي أجسدها خلال الأحداث جديدة علي وشبه بنات كتير أما الكواليس فكانت ممتعة وبيني وبين الشرنوبي كيمياء".

بينما تحدث الفنان الشاب طه دسوقي عن مشاركته في العمل قائلًا: "شريف نجيب مخرج الفيلم رشحني للدور وأقدم شخصية صديق ناجي وهو الفنان محمد الشرنوبي وأسمي في الفيلم هيثم، وبحاول أساعد ناجي بطرق مختلفة يراها هيثم فقط أنها صحيحة".

اقرأ أيضًا: عاجل | ابنة سهير البابلي تكشف لـ”الطريق” حقيقة دخول والدتها في غيبوبة

وللفنانة سنيتيا خليفة ظهور خاص ضمن أحداث الفيلم، وحرصت أن تعرب عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة، معلقة: "شخصيتي مختلفة والدور لذيذ".

وكشفت تفاصيل أعمالها المقبلة، موضحة أنها تنتظر عرض مسلسل "دليلك الذكي للطلاق:، ومسلسل "بيمبو" مع المخرج عمرو سلامة، كما شاركت في مسلسل أمريكي بوليسي ضخم وكان ذلك سببًا في عدم حضورها مهرجان الجونة السينمائي بالدورة الخامسة.

موضوعات متعلقة