الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:45 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الدفاع الإماراتية” تطلق الهوية المرئية الجديدة

احتفالات الإمارات باليوبيل الذهبي
احتفالات الإمارات باليوبيل الذهبي

أعلن أحمد بن محمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع الإمارتي إطلاق الهوية المرئية الجديدة لوزارة الدفاع وأعلام وشعارات وشارات الوزارة والقوات المسلحة بناء على القرار الذي أصدره الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة.

ويأتي إطلاق الهوية متزامنا مع احتفالات الدولة باليوبيل الذهبي ويوم العلم وذلك بحضور الفريق الركن حمد محمد ثاني الرميثي رئيس أركان القوات المسلحة وسعادة مطر سالم الظاهري وكيل وزارة الدفاع و كبار قادة وزارة الدفاع و القوات المسلحة.

اقرأ أيضا : في هذا الموعد.. فتح باب الترشح للانتخابات الرئاسية والبرلمانية الليبية

وقال في كلمه له بهذه المناسبة "نطلق اليوم الهوية المرئية لوزارة الدفاع لتواكب طموحات وتطلعات قيادتنا الرشيدة في بناء المنظومة الدفاعية الجديدة.. نبارك للجميع ونثمن جهودكم ومساهماتكم التي بلا شكّ مصدر فخرٍ لنا ولدولة الإمارات العربية المتحدة أدعو الله لكم بالتوفيق والسداد في تحقيق الأهداف المنشودة".

وبدأت وزارة الدفاع تطبيق وارتداء هويتها المرئية الجديدة بجميع حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وموقعها الإلكتروني، وأكد البواردي أن هذا اليوم يعتبر علامة فارقة في تاريخ الإمارات ومحطة انطلاق لوزارة الدفاع بمنظومتها الجديدة نحو مستقبل واعد من خلال استشرافها للمستقبل،