الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:29 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحدث الخيارات المصرفية المعتمدة في الألعاب اون لاين

تعتمد الكثير من منصات الالعاب والكازينوهات على الإنترنت على انظمة الكترونية تتيح لها تقديم خدمات مالية من خلال الاعتماد على العديد من البنوك التي تسمح بالتعامل عبر الإنترنت. 

وبهذه الطريقة يضمنون أن المعاملات النقدية تنتقل بأمان من المنصة إلى الحساب المصرفي. 

وفيما يتعلق بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت واحدث الخيارات المصرفية المعتمدة، يظهر لنا مصطلح تشفير SSL، وهو باختصار لـ Secure Socket Layer، يقوم SSL بتشفير التحويلات المالية التي تحدث في اللحظة التي يريد فيها اللاعبين تحميل أو نقل أرصدة في حساباتهم ويتم تنشيط SSL.

وتعمل هذه التقنية  بشكل أساسي من خلال احتضان جميع البيانات السرية ومنع الهجمات الإلكترونية المحتملة، وبهذه الطريقة، يمكن للاعبين إضافة الأموال أو سحبها من حساباتهم بأمان.

وقد تختلف الإجراءات من منصة الى اخرى ولكن بشكل عام، يجب عليك اختيار طريقة إيداع مناسبة، فقد يكون ذلك حلاً تقليديًا مثل التحويل المصرفي أو المحافظ الإلكترونية الحديثة. 

وعادةً ما تكون الودائع فورية وبالتالي توفر الوقت، و سنخبرك في النقاط التالية المزيد عن كل نوع من طرق الإيداع والسحب المعتمدة الكترونيا.

كيفية الدفع والسحب في الكازينوهات على الإنترنت؟

مع تطور صناعة الألعاب عبر الإنترنت باستمرار، أصبحت أوقات السحب او الايداع عند اللعب في كازينو على الانترنت سريعة وأقصر، وأصبح اللاعبين أكثر سعادة بالخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وظهرت العديد من طرق الدفع للكازينو عبر الإنترنت والتي حققت نجاحا كبيرا واعتمد لدى عدد كبير من المنصات عبر الانترنت ومنها:

  • بطاقات الائتمان / الخصم
  • محافظ النقود الإلكترونية (المحافظ الإلكترونية)
  • التحويلات البنكية
  • الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول
  • قسائم الدفع المسبق

والفرق الرئيسي بين خياري الإيداع والسحب هو النوع المقبول وأيهما غير مقبول.

إيداع الأموال الحقيقية في الكازينو عبر الإنترنت

يمكنك إيداع الأموال في كازينو عن طريق إضافة أموال حقيقية إلى رصيد الكازينو الخاص بك، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • سجل في كازينو إلكتروني بنقود حقيقية.
  • تسجيل الدخول إلى حسابك.
  • افتح ملف التعريف الخاص بك وقم بتحميل قسم Cashier.
  • انقر فوق علامة التبويب إيداع.
  • من القائمة، اختر طريقة الإيداع المفضلة في الكازينو عبر الإنترنت.
  • أدخل مبلغ الإيداع المطلوب.
  • انقر فوق تأكيد وابدأ اللعب.

إيداع الأموال في الكازينوهات سهل وسريع جدًا أيضًا، وتفتخر معظم منصات اللعب عبر الإنترنت بالإيداعات الفورية التي تتيح للاعبين بدء اللعب على الفور.

وهناك أنواع متعددة من طرق الإيداع، وقد تشمل هذه المحافظ الإلكترونية، والتي تعد بلا شك أشهر قنوات دفع اون لاين، ومن أبرزها Neteller و Skrill و PayPal و EcoPayz.

وبعد ذلك يتحول بعض اللاعبين، وخاصة الفئات الأصغر سنًا، إلى حلول الدفع عبر المحمول من خلال تطبيقات الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول المطورة للبنوك التقليدية.

والعامل المشترك بين جميع عمليات الدفع في الألعاب عبر الإنترنت هو السرعة والكفاءة المذهلة، لذلك  بمجرد إيداع الأموال في حسابك، في يمكنك البدء في اللعب بأموال حقيقية، ومن الألعاب التي تحظى بإقبال كبير اون لاين لعبة روليت بمال حقيقي والتي يعتمد فيها اللاعبين على مثل هذه الطرق في الدفع والسحب عبر الانترنت.

طرق السحب  في الكازينو عبر الإنترنت

سحب الأموال من الكازينوهات على الإنترنت، يتبع نفس الخطوات السابقة ولكن بدلاً من فتح علامة تبويب الإيداع، يتم الضغط فوق سحب أو سحب نقدي.

وخيار السحب الأكثر شيوعًا هو المحفظة الإلكترونية، حيث إنها الأسرع في صرف المال مع وقت انتظار أقل بقليل من ساعة واحدة، وفي المقابل، قد تستغرق التحويلات المصرفية ما يصل إلى 3 أسابيع، على الرغم من تمديد حدود السحب من خلال التحويل المصرفي، و تسمح المحافظ الإلكترونية بمبالغ صغيرة من المال في فترات زمنية أقصر.

وتجدر الإشارة إلى أن ألعاب القمار عبر الإنترنت بنقود حقيقية اصبحت امنة تمامًا، طالما يتم التعامل معها بوعي لذلك  من الضروري التسجيل في كازينوهات الإنترنت المرخصة والمنظمة فقط، و فيما يلي ابرز الخطوات المهمة للعثور على منصات الألعاب الأفضل والاشتراك معهم.

  • قراءة تقييمات الكازينو الصادقة مع جميع الإيجابيات والسلبيات المضمنة، وتتوفر من خلال الإحصائيات المنشورة أون لاين معلومات ذات صلة حول أفضل ألعاب وافضل منصات للمبتدئين والمقامرين ذوي الخبرة.
  •  عند اختيار طريقة الإيداع، من الضروري اختيار الكازينو المناسب للعب به، ويمكن أن تساعدك التقييمات في ذلك.
  • البحث عن الكازينوهات الكبرى التي تحظى بسمعة طيبة وتتمتع بمصداقية وقائمة لعاب ضخمة وخيارات مصرفية متنوعة.
  • التأكد من جودة خدمة العملاء للكازينو والدعم الفني لحل اي مشكلة قد تواجه اللاعب.
  • البحث عن الكازينوهات على الانترنت التي تدعم اللغة العربية وتتيح تطبيقات مخصصة للعب عبر الهاتف المحمول مما يتيح تجربة لعب سهلة وبسيطة ومريحة للاعب فضلا على ذلك فهم شروط وقواعد اللعب بسهولة وأحكام وقواعد الكازينو.

وتجدر الاشارة الى ان الكازينوهات التي تحمل ترخيصًا هي أماكن آمنة للعب، حيث يعد اختيار طريقة الدفع التي تناسب احتياجاتك أمرًا مهمًا بنفس القدر لذلك، عند اختيار حلول الدفع للكازينوهات، تحقق من أوقات السحب والرسوم وحدود السحب.