الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:27 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عاجل| غدا إجازة استثنائية للطلاب بجميع المدارس والإدارات بهذه المحافظة

سوء الاحوال الجوية فى اسوان
سوء الاحوال الجوية فى اسوان

إجازة استثنائية بسبب سوء الأحوال الجوية.. أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، عن منح طلاب المدارس بجميع المراحل والإدارات التعليمية إجازة إستثنائية غداً الأحد، وذلك بالتنسيق مع الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، بهدف الحفاظ على سلامة وأرواح الطلاب.

وأكد اللواء اشرف عطية، على ضرورة عمل اللازم و إتاحة الفرصة لشفط تراكمات المياه والتأكد من سلامة المنشات والوصلات الكهربائية.

اقرأ المزيد: مدبولي: متابعة جميع المشروعات القومية الكبرى على مدار الساعة.. صور

وخلال تواجده بغرفة العمليات الرئيسية، أطمئن محافظ أسوان على الأوضاع بجميع المراكز والمدن التي تضررت من موجه الطقس السيء.

بناءاً على تكليفات محافظ أسوان، أكد المسئولين تم شفط وسحب تراكمات المياه بالشوارع، بجانب تأمين أعمدة الإنارة وأسلاك الهوائيات، كما تم توصيل التيار الكهربائى وتشغيل محطات مياه الشرب بشكل كبير.

وفى سياق اخر، ناشدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الأشخاص الذين لم يتلقوا التطعيم بلقاح كورونا بسرعة التوجه للحصول على اللقاح، وذلك قبل 15 نوفمبر الجاري، منوهة بأنه جرى تطعيم مايصل إلى مليون و 400 ألف إداري ومعلم في الإدارات والمديريات، وجاري تلقيح باقي المعلمين.

ودعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جميع الطلاب تحت سن 19 عامًا، أسرعة التسجيل للحصول علي لقاح كورونا من خلال موقع التسجيل الخاص بوزارة الصحة والسكان ( اضغط هنا للتسجيل)

وطبقا لوزارة التربية والتعليم، جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة لتطعيم طلاب الثانوية من فيروس كورونا عبر تلقي لقاح فايزر للفئة العمرية من 15 إلى 18 عامًا، وبالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان لعمل الإجراءات اللازمة لتحديد وقت لكل منهم للقسم المناسب لهم، وجرى فتح باب التسجيل لتلقي اللقاح لمواليد 2006 ليصبح متاحًا لعمر 15 عامًا، بعد أن كان مسموح به للفئة العمرية 18 عاما فقط.

اقرأ أيضََا: اعرف عقوبة استخراج خامات المناجم دون ترخيص

وجدير بالذكر، أن وزارة الصحة والسكان تواصل عملها باتخاذ الإجراءات الاحترازية الوقائية للتحصن من الفيروس والأمراض المعدية، وقد خصصت الوزارة عدد من الوسائل لتلقي تفاصيل حول فيروس كورونا المستجد، الخط الساخن "105"، و"15335" ورقم الواتساب "01553105105"، بالإضافة إلى تطبيق "صحة مصر" المتاح على الهواتف.

اقرأ أيضََا:الحكومة تنفي إصدار قرار بصرف 25% فقط من مقررات التموين تزامنا مع ارتفاع الأسعار العالمية