الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:08 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”طلقتها رجعيا وأخذت 18 حقيبة”.. فاتن موسى تنشر اعترافات مصطفى فهمي أمام النبيابة

فاتن موسي ومصطفي فهمي
فاتن موسي ومصطفي فهمي

شاركت الإعلامية فاتن موسي، جمهورها ومتابعيها بيانا يخص قضية انفصالها عن الفنان مصطفى فهمى، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، قائلة: "مصطفى فهمي يتراجع ويعترف أمام النيابة.. نعم طلّقتها طلاقا رجعيا وأخذت اللاب توب و18 حقيبة لمطلقتي من شقة الزوجية".

وجاء بالبيان الذى نسبته فاتن موسي لمحاميتها، حيث نشرته عبر موقع "انستجرام": "الفنان مصطفي فهمي يقر أمام النيابة العامة أول أمس بأنه قام بتنزيل وحيازة ثمانية عشر شنطة تخص جزء من المتعلقات الشخصية للإعلامية مدام فاتن موسى من شقة الزوجية الكائنة بشارع النيل-الدقي، حيث قام باستغلال عدم وجودها في مصر حتى يقوم بتطليقها طلاقاً غيابياً رجعياً؛ الأمر الذي يكون ارتكب معه جريمة سرقة منقولاتها ومتعلقاتها الشخصية ومصوغاتها واللاب توب الخاص بها والمعروض عليها أمام النيابة العامة الاثنين أول أمس لاستلامه".

اقرأ أيضا: هاني شاكر يُعاتب عمر كمال على الهواء لهذا السبب! (فيديو)

وتابعت "موسي" في منشورها: "ما يؤكد وجود تعارض بأقوال الفنان سواء في أي بيان نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الصحف الإلكترونية، والمحضر الذي فُتح يوم ١٠ نوفمبر في دايرة قسم الدقي".

طلاق فاتن موسي ومصطفي فهمي

 

ولجأت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، طليقة النجم مصطفى فهمي، مؤخرا لمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، للتعبير عن غضبها الكبير منه بعد أن علمت بطلاقها عبر مواقع السوشيال ميديا، ونفت تماما وجود اتفاق ودي بينهما على هذا الأمر.

وتحدثت فاتن موسي، عن طلقها من الفنان مصطفي فهمي، مؤكدة بأنها عادت إلى شقة الزوجية في مصر فلم تجد أي شئ من متعلقاتها، وقالت في منشور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير "إنستجرام": "إلى الأخوة والأصدقاء والجمهور والرأي العام والوسط الإعلامي، بعد مضي نحو 11 يومًا من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا، وقد بلغ ذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء لم يحرك ساكنا ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى، مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه".

وأردفت "موسي": "وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال، وكنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة، ما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا وأنا لم أر أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم".

وتابعت الإعلامية اللبنانية حديثها:"وفي هذا نصحني بعض الأصدقاء بالرجوع إلى منزل الزوجية خصوصًا وأنه ليس لدي أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر، فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة، وأيضًا لاستبيان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة، والبديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسؤولية أفعاله".

واختتمت فاتن موسي، حديثها قائلة:"وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء!.. إذا ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والإنسان والنجم الفنان بن الباشوات؟".