الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تفاصيل اختطاف مهندس وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالتجمع

ارشيفية
ارشيفية

تمكنت مباحث القاهرة، من ضبط 6 متهمين بالقاهرة لقيامهم بارتكاب واقعة اختطاف مواطن واحتجازه وإكراهه على التوقيع على إيصالات أمانة وعقد اتفاق.

وتلقت الأجهزة الأمنية في القاهرة بلاغًا من مزارع، مقيم بمحافظة البحيرة، يفيد أنه تلقى اتصالاً من شخص مجهول ورسائل نصية من هاتف محمول، مفادها اختطاف نجله مهندس «مسئؤول عن أعمال مقاولات»، ومقيم بذات العنوان وله محل إقامة آخر بالجيزة، ومساومته على دفع مبلغ مالى مقابل إطلاق سراح نجله، واتفقا على التقابل في التجمع الأول لتسليم المبلغ المالى.

وأثناء الفحص حضر المجنى عليه، وأقر بأنه حال تواجده أمام أحد المقاهى بالجيزة فوجئ بأحد الأشخاص (مبيض محارة، مقيم في المرج) وبصحبته آخرين قاموا باصطحابه داخل سيارة «قيادة أحدهم» بدعوى إنهاء الخلافات المالية بينهما واحتجازه بشقة كائنة بالمرج وإكراهه على التوقيع على 5 (إيصالات أمانة وعقد اتفاق)، وعقب ذلك اصطحبوه لأحد مكاتب الشهر العقارى لعمل توكيل رسمى صادر منه للمتهم الأول لصرف مستحقاتهم وذلك لوجود خلافات مالية بينهما، إلا أنه غافلهم وتمكن من الفرار وحضر للإبلاغ .

يهمك:

تأجيل محاكمة الفنانة منى فضالي بتهمة النصب لجلسة 11 ديسمبر المقبل

ومن خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المشكو في حقه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 5 أشخاص آخرين، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهم الأول بأنه نظراً لوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه، ورفض المجنى عليه سداد المبلغ المالى المشار إليه خطط لارتكاب الواقعة، وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين، وأيد باقى المتهمين أقواله.

تم بإرشادهم ضبط «5» إيصالات أمانة، عقد اتفاق، توكيل رسمى مزيلة بتوقيع المجنى عليه- الهاتف المحمول والسيارة المستخدمين في الواقعة).. وبسؤال المجنى عليه اتهمهم بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يهمك:

القبض على المتهمين بخطف تاجر في حدائق القبة