الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بـ 3 لغات.. القوات المسلحة تنشر أبرز المعلومات عن معرض الدفاع إيديكس 2021 «إنفوجراف»

إيديكس 2021
إيديكس 2021

نشرت القوات المسلحة، إنفوجرافا عن الدورة الثانية للمعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2021" مترجم باللغات الإنجليزية والفرنسية.

تضمن الإنفوجراف، معلومات حول المعرض، المقرر انطلاقه، الإثنين المقبل 29 نوفمبر الجاري حتى 2 ديسمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 40 دولة، و30 ألف زائر ونحو 400 عارض من كبرى الشركات العالمية والمحلية.

ووفقا للإنفوجراف، يهدف المعرض يهدف إلى تبادل الخبرات والتعرف على أحدث أنظمة القتال العالمية، وتلبية مطالب واحتياجات القوات المسلحة للدول، بالإضافة إلى فتح آفاق جديدة من التعاون العسكري بين مصر ودول العالم.

اقرأ أيضا | مصر تستضيف المعرض الدولي الثاني للصناعات الدفاعية ”إيديكس 2021”

ويشارك في فعاليات المعرض كبرى الشركات المصرية والعالمية العاملة في مجال الصناعات ‏الدفاعية بأحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية، كما يضم المعرض 21 ‏جناحا دولياً في هذه الدورة، ومن المتوقع أن يجذب المعرض ما يزيد عن 30 ألف زائر من ‏قطاع الصناعات الدفاعية والمهتمين بمجال التسليح والصناعات الدفاعية والعاملين في هذا المجال‏‏.‏