الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:56 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. نجلاء بدر تشارك متابعيها كواليس دورها فى مسلسل «إلا أنا»

نجلاء بدر
نجلاء بدر

شاركت النجمة نجلاء بدر، جمهورها ومتابعيها عدة صور جديدة من أحدث أعمالها الدرامية، والذي يحمل اسم "إلا أنا"، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت نجلاء بدر، خلال الصور من كواليس دورها في حكاية "ويبقى الأثر" من مسلسل "إلا أنا"، والتي يتم عرضها حاليًا، عبر شاشة قناة dmc.

اقرأ أيضا: شاهد.. عقد قران علي غزلان وملكة جمال مصر بحضور حمادة هلال

وتفاعل عدد كبير من متابعي نجلاء بدر، مع الصور من خلال خاصية التعليقات.

الحلقة الأخيرة من حكاية "ويبقي الأثر"

ويأتي نشر نجلاء بدر، الصور ولذك تزامنًا مع عرض الحلقة الأخيرة من حكاية "ويبقي الاثر"، من مسلسل "الإ أنا"، حيث شهدت الأحداث تطورات جديدة، بعدما صدمت ياسمين "نجلاء بدر"، وأبناؤها من رفض الجد "محمد التاجى"، سفر حفيديته سلمى للعب في الأولمبياد.

وفى نفس الوقت تتلقى ياسمين خبر رفع البنك عليها بسبب شيكات بدون رصيد من أقساط السيارة التي اشتراها زوجها الراحل وكتبها باسمها.

ومع توالي الأحداث، تشتكي ياسمين، حالها إلى أبنائها منذ وفاة والدهم وأنها فشلت وتعبت من كل ما يحدث حولها، ويعتذر ابنها الأكبر وليد لها عن تصرفاته ويعدها بأنه سيتغير للأفضل، وحررت هدير "إلهام عبد البديع" محضراً بخطف ابنها وتبلغ عن زوجها بأنه ينقب عن آثار في الصعيد، وإنه "عاوز عيل صغير علشان الكنز يطلع" وتتهمه بخطف ابنه، وتهجم الشرطة على زوج هدير وأصدقائه والقبض عليهم وتخليص ابنها.

وشهدت الحلقة الأخيرة من حكاية "ويبقي الاثر"، بأن عم عادل "لطفى لبيب"، قام بدفع الشيكات للبنك من أجل مساعدة ياسمين، فيما تقابل "نجلاء بدر"، الجد ومعها سلمى محاولة للضغط عليه من أجل الموافقة على سفرها للعب في الأولمبياد، ولكنه يستمر على موقفه الرافض لذلك.

 وتؤكد ياسمين أنها سترفع قضية من أجل الحصول على الوصاية التعليمية للأولاد، وتقدم ياسمين استقالتها من العمل، كما ترفض طلب شريف ابن خالتها للزواج منها.

حكاية ويبقى الأثر

"ويبقى الأثر" هي سادس حكايات مسلسل "إلا أنا"، والذي من بطولة الفنانة نجلاء بدر، فكرة يسرى الفخرانى، وسيناريو وحوار أمانى التونسى، وإخراج أحمد يسرى، ويضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم: "مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، مصطفى درويش، محمد التاجى، وعدد آخر من الفنانين.

وتناقش الحكاية فكرة الأثر السلبى والإيجابي الذى يتركه الأشخاص لدى بعضهم، وكذلك فكرة الأمان بالنسبة للأسرة وكيفية تأمين مستقبل أولادهم من خلال التعليم.