الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضابط شرطة يمنع كارثة في كنيسة العذراء بالوراق

الضابط احمد عادل
الضابط احمد عادل

ضرب الملازم أول أحمد عادل من قوة قسم شرطة الوراق مثالا للتضحية وحب الوطن حينما شاهد الضابط حديث التخرج تصاعد أدخنة بجوار سور إحدى الكنائس بدائرة القسم كاد يتسبب في كارثة محققة لكن شجاعته وإيمانه بحب الوطن دفعاه للتدخل دون أن ينتظر قوات الحماية المدنية ونجح في إخماد الحريق سريعا.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولوا صور للضابط بعد تمكنه من السيطرة على حريق اشتعل بلوحة كهربائي بجوار إحدى الكنائس بدائرة قسم شرطة الوراق.

وقال رواد مواقع التواصل "البوست دة لازم يلف مصر كلها عشان بجد الظابط المحترم الي في الصورة دة كان ممكن يحصلو حاجة النهاردة انفذ كارثة وحريق كان هيبقا هايل انفجار كبل كهربة في كنيسة السيدة العذارء مريم كورنيش النيل الوراق لولا ستر ربنا وهو".

أضاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي"فعلا شكرا بجد للضابط أحمد عادل و ربنا يبارك فية وشكرا كل الرجالة الي وقفت، وفعلاً مصر كلها ايد واحدة ربنا يبارك فيك يارب ويبارك في صحتك النقيب أحمد عادل شابو بجد "

اقرأ أيضًا: غدا.. نظر دعوى رئيس النادي الأهلي في اتهام مرتضى منصور بسبه وقذفه

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من النجدة، مفادها نشوب حريق في كابل كهرباء بمنطقة الوراق، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إطفاء وفرض كردون أمني بمحيط موقع الحريق، والسيطرة على النيران وإخمادها، دون وقوع خسائر بشرية وجارى تفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة.