الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:51 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

المتهم بقتل صديقه وحرق جثته بإمبابة.. «استنيت لما نام وضربته طلقة في دماغه»

متهم- أرشيفية
متهم- أرشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة عن ملابسات جديدة بأشان مقتل تاجر على يد صديقه الذي أحرق جثته على الطريق الصحراوي الشرقي الواقع بين محافظتي سوهاج وأسيوط، والمعروف إعلاميا بـ«مقتل تاجر إمبابة»، لسرقته يوم 9 نوفمبر الجاري.

قال المتهم «حمادة عمر مغازي، البالغ من العمر 39 عاما، ويعمل سائق»، أمام النيابة العامة، إنه قبل تنفيذه للواقعة بيوم تلقي إتصالا هاتفيا من «عم بيتر» الذي يعمل المتهم سائق لديه، يخبره فيه بأن يستعد للذهاب مع المجني عليه «فرج صبحي العبد سعيد» في اليوم التالي، لجلب بضاعة من وجه بحري لتوزيعها في وجه قبلي.

أضاف أنه كان قد رسم خطه وهي أن يقوم بضرب المجني عليه على رأسه أثناء غفوته في الطريق، ولكن غير خطته نظرا لأن المجني عليه كان أقوي في البنية الأساسية منه، فقرر أن ينتظر حتي ينام المجني عليه ويقوم بسرقه السلاح الناري «الفرد» الموجود بحوزه الأخير دائما في شنطته، ويضربه بطلقه في رأسه.

اقرأ أيضا: «كنت عايز 1000 جنيه ورفض يسلفني».. ننشر اعترافات المتهم بقتل «تاجر إمبابة»

وتابع، أنه انتظر حتي نام المجني عليه في الطريق، بعد أن كان يشاهد أحد الأفلام الموجودة على شاشة العرض الموجودة في السيارة وفتح بكل هدوء الشنطة التي بحوزته وسحب السلاح الناري «الفرد»، وأطلق صوبه طلقة استقرت في رأسه.