الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:59 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حبس المتهم بضرب مدير مدرسة بـ«السنجة» في بني مزار بالمنيا

مدرية امن المنيا
مدرية امن المنيا

أمرت نيابة مركز بني مزار في محافظة المنيا اليوم السبت بحبس المتهم بالاعتداء بالضرب على مدير مدرسة ابتدائية مما تسبب في إصابته بـ9 غرز، 4 أيام على ذمة التحقيق، كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمن بالمنيا تلقت إشارة من أحد المستشفيات بوصول مدير مدرسة مصابة بسحجات متفرقة بالرأس وبالانتقال والفحص تبين قيام أحد الأشخاص بالتعدي على مدير مدرسة إبتدائي يبلغ من العمر50 بمركز بني مزار، مما أدى إلى إصابته بكسر في الجمجمة والزراع.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات تم ضبط المتهم وبحوزته الأدوات المستخدمة في الجريمة، وتحرر محضر رقم 36567 جنح بني مزار بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقال أحد شهود العيان إن المتهم والمجني تربطهما صلة قرابة بعيدة، وأن تلك الحادث لم تكون الأولى بالمتهم، وأن المتهم تعدى في وقت سابق على المدير في العام الماضي دون معرفة سبب ذلك، مشيرا إلى أن والد المتهم كان يعمل في تلك المدرسة قبل خروجه إلى سن المعاش وكانت تربطه علاقة طيبة بالمجني عليه.

اقرأ أيضا: «مافيا الشهادات المضروبة».. ضبط شخص بتهمة إدارة كيان تعليمي دون ترخيص في سوهاج

وقال المجني عليه خلال التحقيقات أنه يعتاد الذهاب إلى المدرسة مبكرا في حوالي الساعة السادسة والنصف من صباح يوم الحادث، فوجئت بالمتهم يتحدث إلى بطريقة غير مفهومة، وبعد دقائق أخرج ساطورا أو سنجة من طيات ملابسه وتعدى عليه بالضرب على رأسي مما تسب في إصابتي بـ9 غرز، فحاولت الهرب منه الاستغاثة بزملائي لإنقاذي وتم نقلي إلى المسنشفي لتلقي العلاج اللازم.