الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:31 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد هدفيهما مع المنتخب.. خالد الغندور لمسؤولي الزمالك: مين اللي ساب رفعت وفيصل؟

حسين فيصل
حسين فيصل

عبَّر خالد الغندور، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن دهشته من رحيل الثنائي أحمد رفعت وحسين فيصل مواليد 1999، عن القلعة البيضاء.

وتألق الثنائي مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وكتب الغندور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "يا تري مين العين اللي سابت أحمد رفعت و حسين فيصل مواليد ٩٩ عشان يقيد لاعبين آخرين".

ونجح منتخب مصر في تحقيق فوز مستحق وكبير على نظيره السوداني في المباراة التي أقيمت في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

سجل أهداف منتخب مصر كل من أحمد رفعت وأحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، في الشوط الأول، وأضاف هدفي الفراعنة في الشوط الثاني حسين فيصل ومحمد شريف.

وشهدت المباراة تعرض ثنائي منتخب السودان ياسر مزمل وفارس عبد الله، للطرد في الدقيقتين 46، و53، جاء الأول عن طريق الطرد المباشر بعد رجوع الحكم لتقنية الفار، بينما نال الثاني العقوبة لتراكم الإنذارات.

بتلك النتيجة يرتفع منتخب مصر لـ 6 نقاط، حاسمًا صعوده رفقة منتخب الجزائر صاحب الـ6 نقاط أيضًا.

اقرأ أيضًا: حمدي فتحي ممنوع من المشاركة مع مصر أمام الجزائر والمنتخب يخاطب الفيفا