الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:19 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تألقه مع المنتخب.. من هو حسين فيصل المطرود من الزمالك؟

حسين فيصل
حسين فيصل

خطف حسين فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة ومنتخب مصر، الأنظار خلال مواجهة المنتخب الوطني أمام نظيره السوداني، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت، على استاد رأس أبو عبود، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لمجموعات بطولة كأس العرب - فيفا.

وتألق حسين فيصل مع فريقه سموحة مما ترتب عليه انضمامه للمنتخب الوطني، في بطولة كأس العرب - فيفا، حيث إنه انتقل للموج الأزرق بعد عدم قيده في نادي الزمالك، وذلك بسبب العدد المسموح به في قائمة القلعة البيضاء، لا سيما أنه تدرج في قطاع الناشئين بالنادي الأبيض حتى أصبح الآن مهاجمًا للمنتخب الوطني.

من هو حسين فيصل؟
- ولد حسين فيصل عام 1999 ويلعب في مركز خط الوسط المهاجم.

- بدأ حسين فيصل حياته الكروية في قطاع الناشئيين بنادي الزمالك وفي صيف 2021 تم الاستغناء عنه بسبب إلغاء بطولة الجمهورية مواليد 1999 و2000.

- الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رفض استمرار حسين فيصل في مع الفريق الأول بعد إلغاء بطولة الجمهورية مواليد 1999 و2000.

- بعد رفض كارتيرون، انتقل حسين فيصل إلى فريق سموحة، حيث اختاره محمد فرج عامر، رئيس النادي السكندري السابق، وأكد أنه تعاقد مع موهبة مصر الأولى..

- حسين فيصل في أول مباراة دولية مع المنتخب الوطني صنع هدفًا مميزًا وسجل مثله، بالإضافة إلى حصوله على جائزة رجل مباراة مصر والسودان في بطولة كأس العرب.

مصر تفوز على السودان بخماسية
حقق المنتخب الوطني، الفوز على حساب نظيره السوداني، بنتيجة 5-0، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت، على استاد رأس أبو عبود، ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات بطولة كأس العرب - فيفا.

اقرأ أيضًا.. كيروش يتحدث عن مواجهة الجزائر وأفضل طريقة للفوز عليهم

مصر تستعد لمواجهة الجزائر لحسم متصدر المجموعة الرابعة في كأس العرب

ويستعد المنتخب المنتخب الوطني لمواجهة نظيره الجزائري، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات بطولة كأس العرب - فيفا.