الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قطع له شريان القلب وصفاه”.. تفاصيل مقتل مهندس بشبرا

والدة المجنى عليه
والدة المجنى عليه

روت والدة المهندس المقتول على يد صيدلى أنها كانت في زيارة إلى نجلها قبل الواقعة بيوم واحد، مضيفة "قلبي اتقبض لما طلعت السلم وشوفت الشقة كنت حاسة إن في حاجة".

وأضافت أن نجلها يدعى باسم.م، يعمل مهندس اتصالات، إنتقل للإقامة فى شبرا منذ 7 سنوات بعد زواجه، وأنه كان قد وقع خلاف سابق بين المتهم "وليد.ا"، دكتور صيدلي، ونجلها المجني عليه، وكان المتهم دائم الشجار مع المجني عليه حتى إنه يقدم طلبات من المطاعم بإسم المجنى عليه في منتصف الليل لمضايقته، وفي إحدى المرات حضر عامل التوصيل إلى منزل الضحية فأخذ الطعام وذهب للمتهم ليخبره بأن يكف عن مضايقته، وخلال ذلك حدثت بينهما مشاجرة، وكان في حوزة المتهم سلاح أبيض سكين، وقام بطعن المجني عليه. 

اقرأ أيضًا: «قتلوه عشان حلة».. القبض على شقيقين في المنيرة الغربية

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الساحل بلاغًا بمقتل شخص على يد صيدلى حيث نشبت مشاجرة دموية بين المجني عليه و3 أشخاص حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ وعثروا على جثة الشاب ساقطًا في دمائه بمسكنه فى شبرا.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتم القبض على المتهمين وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة لتباشر التحقيقات.