الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 11:58 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور كائن غريب يشبه ترامب في أستراليا

ترامب
ترامب
اكتشف على شاطئ نيو ساوث ويلز في أستراليا، كائن غريب يشبه الهلام ولديه نهايات مشعرة من الأسفل، وتم تناول صور له على مواقع التواصل الاجتماعي، حسبما أفادت صحيفة "ذي صن".
وشبه الكثيرون الكائن بشعر ترامب، وعلق أحد المستخدمين بسخرية، "باروكة ترامب تسبح على الشاطئ، إنه كائن غريب"، وأضاف آخر: "لكنني لا أريد أن أشبه المخلوق الجميل بشيء كهذا".
وقال آخر: إنه مخلوق غريب من الصعب معرفة ما إذا كان كاملا أو أنه جزء من شيء ما، إنه شيء غامض، لذلك جذب الكثير من الاهتمام.
وسرعان ما حدد الخبراء هوية هذا الكائن، وقال مدير مركز البحوث البحرية كيرين وود، إن الحيوان المكتشف هو الجزء العلوي من قنديل البحر من نوع jelly blubber.
ويعد شعر ترامب موضع سخرية خصيصا بعد انتشار فيديو لشعره، وهو يتطاير في الهواء، أثناء صعوده لطائرة الرئاسة الأمريكية، وأكد ترامب مرارا أن هذا هو شعره الحقيقي وليس مستعارا.
وقال ترامب في كلمته الأخيرة قبل أن يصبح الرئيس الـ45 في تاريخ أمريكا: "أرغب في أن تمطر السماء، حتى يتأكد الناس من أن هذا هو شعري الحقيقي".
وكشف طبيب دونالد ترامب في البيت الأبيض، سابقا، أنه يواظب على استخدام علاج للحفاظ على صحة ومظهر شعره وهو عقار "بروبيشيا" لمنع تساقط الشعر.