الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:04 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في قمة دوري الأبطال والقنوات الناقلة

برشلونة ضد بايرن ميونخ
برشلونة ضد بايرن ميونخ

تزايدت عمليات البحث في الساعات الأخيرة، حول موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في قمة دوري أبطال أوروبا، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء.

ويحل برشلونة ضيفًا على حساب بايرن ميونخ، على ملعب "إليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويسعى البلاوجرانا لتحقيق الفوز على حساب العملاق البافاري، لضمان التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، بعدما وضع نفسه في مأزق حيث لا يوجد أمامه بديل سوى الفوز لتجنب وداع البطولة.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في المجموعة الخامسة، برصيد 7 نقاط جمعها من 5 مباريات، بعدما حقق الفوز في مبارايتن وخسر مثلهما وتعادل في مباراة واحدة.

فيما يتربع بايرن ميونخ على صدارة المجموعة الخامسة، بالعلامة الكاملة 15 نقطة من 5 مباريات، وسجل لاعبوه 19 هدفًا وتلقت شباكه 3 أهداف فقط.

وكانت مباراة الذهاب بين برشلونة وبايرن ميونخ، في الجولة الأولى من دور المجموعات، قد انتهت بفوز العملاق البافاري بثلاثة أهداف دون رد على ملعب "الكامب نو" في إسبانيا.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية، موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في الجولة السادسة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

تنطلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

تذاع مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN sports 1 HD Premium.

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

أسندت قناة بي إن سبورت مهمة التعليق على مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، للمعلق التونسي عصام الشوالي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام بايرن ميونخ

حراسة المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن.

خط الدفاع: أراخو - بيكيه - لنجيليه - جوردي ألبا.

خط الوسط: نيكو جونزاليس - بوسكيتس - جافي - دي يونج.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي - ممفيس ديباي.

اقرأ أيضًا: 6 فرق حققوا العلامة الكاملة في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: بافارد - سولي - نيانزو كواسي - ألفونسو ديفيز.

خط الوسط: روك - توليس - موسيالا - مولر- كومان.

خط الهجوم: ليفاندوفسكي.