الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الحق مشوارك.. كثافة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

نشرة مرور الطريق
نشرة مرور الطريق

تشهد الطرق والمحاور الرئيسة بمحافظتي القاهرة والجيزة خلال الذروة الأولى من صباح اليوم الأربعاء، كثافة مرورية تزامنا مع توجه الطلاب للمدارس والجامعات والموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، أثناء استقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية، وسط تواجد أمني مكثف بجميع المحاور والميادين.

كما تظهرت كثافات مرورية متحركة أعلى محور صفط اللبن المتجه من الدائري وصولا إلى شارع السودان وكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، كما ظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى شارع النيل السياحي بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، كما شهد محور عرابي كثافات متوسطة في الطريق الأقاليم وصولا إلى المهندسين ومحيط كوبري أحمد عرابي بسبب الإصلاحات.

بينما يشهد شارع الهرم كثافات مرتفعة بسبب غلق الطريق المتقاطعة مع المريوطية لإنشاء محطة مترو، كما ظهرت كثافات بمنطقة مشعل وشارع العشرين حتى الطالبية، ومنها إلى كوبري الجيزة المعدني وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

وشهد ميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان كثافة عاليه بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة، بدء من نزلة كوبري فيصل حتى شارع التحرير، وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

اقرأ أيضًا: سيدة تذبح طليقها في المعصرة

كما شهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.