الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رانيا يوسف تكشف تفاصيل شخصيتها في «المماليك».. خاص

رانيا يوسف،
رانيا يوسف،

كشفت الفنانة رانيا يوسف، كواليس أحدث أعمالها الدرامية والذي يحمل اسم "المماليك"، والمقرر عرضه مطلع الشهر القادم عبر شاشة قناة "النهار".

وتحدثت رانيا يوسف عن كواليس العمل، في تصريح خاص لـ "الطريق"، قائلة: "شخصيتي في المسلسل كلها صعبة، لأن فيها تحولات كثيرة، وحاليا بصور بملابس صيفية، بالرغم من برودة الجو".

اقرأ أيضا: وعد البحري تحتفل بـ الكريسماس بحفل غنائي في إسطنبول.. تفاصيل

وتابعت: "فريق العمل كله خلف الكاميرا، لابسين جواكت، وأنا الوحيدة اللي لابسة صيفي".

تفاصيل دور رانيا يوسف في مسلسل المماليك

أما عن الشخصية التي تقدمها "يوسف"، في "المماليك"، أكدت أنها تقدم شخصية فتاة لديها طموحات كثيرة، وتستغل كل الفرص للوصول لهدفها، لكنها لديها الكثير من نقاط الضعف، مضيفة: الشخصية التي أقدمها في المسلسل قابلتها في الحقيقة، وبالتالي كان لدي الكثير من المعلومات عنها.

واختتمت النجمة رانيا يوسف، حديثها، موضحة أنها تحب الأعمال الدرامية التي تعرض خارج السباق الرمضاني، قائلة: "وقت عرض المسلسل هيكون في أجواء شتويه، والناس هتبقي قاعدة في البيت، وأنا من أبرز الفنانات اللاتي قدموا أعمالا خارج الموسم الرمضاني".

مسلسل المماليك

ويذكر أن الشركة المنتجة الخاصة لمسلسل "المماليك"، أقامت يوم الأربعاء الماضي مؤتمرا صحفيا، توضح من خلاله تفاصيل العمل، قبل انطلاق عرضه في يناير المقبل.

وأقيم المؤتمر الصحفي لـ "المماليك"، في أحد فنادق القاهرة، حيث حضر عدد كبير من فريق عمل المسلسل، ومهم: رانيا يوسف، فيدرا، نانسي صلاح، محمد لطفي، محمد سليمان، المنتج إيهاب منير، رامي وحيد، والمخرج حازم فودة، والمؤلف هشام هلال.