الطريق
الأحد 12 مايو 2024 09:54 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حالة من الغضب تسيطر على جماهير الأهلي قبل انطلاق مونديال الأندية

طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم، حجز تذاكر كأس العالم للأندية الإمارات 2021، بداية من الأحد وحتي يوم 7 يناير المقبل.

وتبدأ أسعار تذاكر بطولة كأس العالم للأندية من 25 درهمًا للجولة الافتتاحية وحتى 200 درهم للنهائي بفئة الدرجة الأولى.

وأكد مسئولو أبو ظبي أن باب حجز التذاكر تم فتحه لحاملي بطاقات فيزا ولهم أسبقية الحجز للحصول على أفضل المقاعد، قبل إصدار التذاكر لعموم الجماهير في الساعة الثانية ظهر يوم 7 يناير الجاري.

ولكن بعد ساعات قليلة من طرحها واجهت جماهير الأهلي بالإمارات صعوبة في الحصول على مقاعد ولم يتمكن الكثيرون من الحجز، وأعلن الموقع أن فئات 25، 50،150 درهم قد نفدت بالكامل، وأثار ذلك استياء الكثير من محبي ومشجعي النادي الأهلي، وعلق بعضهم أن هناك مجموعات منظمة قد قامت بحجز أعداد كبيرة من التذاكر لاستغلال بيعها بعد ذلك.

الجدير بالذكر أن أقصى عدد يسمح به في الحجز هو 8 تذاكر للشخص الواحد والذي يتطلب معه عمل حساب موثق ببريد إلكتروني، حتى يتمكن من إتمام الحجز.

وأكد محمد بن هزام الظاهري، المتحدث الرسمي للجنة المنظمة العليا لـ “كأس العالم للأندية الإمارات 2021 قائلًا: "مع اقتراب موعد كأس العالم للأندية، يسعدنا في دولة الإمارات الترحيب بالعالم مجددًا، في حدث استثنائي يجمع نخبة وأبطال القارات في العالم.

وتابع الظاهري أن كأس العالم للأندية يحظى باهتمام كبير من جماهير ومحبي كرة القدم في شتى أنحاء العالم.

واستضافة الإمارات للنسخة القادمة سترسخ من شراكتنا مع الفيفا في تنظيم حدث عالمي مبهر وآمن، وفق أعلى معايير الصحة والسلامة حفاظًا على سلامة اللاعبين والجماهير وكافة ضيوفنا خلال البطولة، وهذا ما برهنت عليه أبوظبي، بنجاحها خلال الفترة الماضية باستضافة مجموعة كبيرة من الفعاليات الرياضية العالمية، مع منح الأهمية القصوى لتوفير بيئة آمنة وفق أعلى المعايير والتدابير الوقائية.