الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:38 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد فهمي يكشف تفاصيل تمثاله في متحف مدام توسو بدبي

أحمد فهمي
أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي، لأول مرة، عن  كواليس تواجد تمثال له في متحف مدام توسو دبي ويعتبر الفنان المصري الوحيد المتواجد في متحف توسو دبي.

وأكد أحمد فهمي، في بيان صحفي، أن متحف مدام توسو في لندن تواصلوا معه منذ 3 سنوات وأخبروه أنه سيتم افتتاح متحف مدام توسو في دبي ويريدوا أخذ مقاساته لعمل تمثال له في المتحف.

وأضاف فهمي، أنهم وصلوا مصر بالفعل وقاموا بعمل جلسة تصويرية وأخذوا المقاسات في 7 ساعات وكان بينهم تعاقد أنه لا يتحدث في هذا الأمر إلا بعد افتتاح المتحف.

وتابع فهمي، انه سعيد بهذا الأمر وأنه سعيد بردود أفعال الجمهور عندما زار المتحف وقاموا بالتصوير معه والتصوير مع التمثال وأنه يتمني دائما تقديم الجديد وتقديم أعمال يتشرف بها.

وكان الفنان أحمد فهمي، قد تواجد فى دبى الأيام الماضية ليزور متحف مدام توسو الذى يتواجد بداخله تمثاله، وهو المصرى الوحيد الذى تم تصميم تمثال له داخل المتحف بدبى فى حين أن اللاعب المصرى العالمى محمد صلاح لديه تمثال فى متحف مدام توسو فى لندن.

من ناحية أخرى، عاد فهمى الى القاهرة أمس الأول استعدادًا لبدء تحضيرات مسلسله الجديد والذى يحمل اسم "الرواية" ويشاركه البطولة كل من شيرى عادل ومحمود عبدالمغنى، وهو عمل مكون من 10 حلقات وسيتم عرضه على إحدى المنصات ويتولى إخراجه أمير شوقى.

اقرأ أيضًا: في العزل.. أحمد فهمي يهنئ هنا الزاهد بعد ميلادها