الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 11:46 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهذه الكلمات.. صلاح عبدالله ينعي مها أبو عوف

مها ابو عوف
مها ابو عوف

نعى الفنان صلاح عبد الله وفاة الفنانة مها أبو عوف والتي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن بعد معاناة مع مرض السرطان.

وقال "عبدالله"، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك": "وتتوالى المفاجآت الحزينة الصادمة ولكننا راضون بقضاء الله وقدره وكلنا لها يامها وربنا يجعل معاناتك في ميزان حسناتك.. ارجوكم الفاتحة والدعاء".

وكان الفنان إيهاب فهمي أعلن خبر وفاة الفنانة مها أبو عوف عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، قائلا ": تنعي نقابة المهن التمثيلية وجموع الفنانين الفنانة الغالية مها أبوعوف.. إنا لله وإنا إليه راجعون صلاه الجنازة ظهرا من مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم".

الفنانة الراحلة مها أبو عوف هي شقيقة الفنان عزت أبو عوف وواحدة من أبناء الملحن أحمد شفيق أبو عوف، وكونت مع شقيقها عزت وشقيقاتها الثلاث منى ومنال وميرفت فرقة «الفور إم» في نهاية السبعينيات وهي الوحيدة بين شقيقاتها التي استمرت بالعمل الفني والتمثيل، درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

كما أنها الزوجة الرابعة والأخيرة للمطرب عمر خورشيد، حيث تزوجته ببداية عام 1981 قبل وفاته بأشهر قليلة ولذلك لم يستمر زواجهما إلا مدة قصيرة.

اقرأ أيضًا: تطورات الحالة الصحية للفنانة عبير صبري بعد إصابتها وزوجها بكورونا