الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد معاتاته في 2021.. كورونا تصيب عبد الرحمن أبو زهرة في 2022

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة

أعلن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة احتجازه بمستشفى العجوزة بسبب اشتباه إصابته بفيروس كورونا، وقال في تصريحات له أنه أجرى مسحة لكشف فيروس كورونا مرتين، أنها يعاني من الأعراض وضيق في التنفس.

وبذلك تضرب كورونا مجموعة كبيرة من نجوم الفن خلال الساعات القليلة الماضية وفي بداية 2022، وآخرهم الفنانة نجلاء بدر والفنان عبد الرحمن أبو زهرة.

إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بكورونا

يشار إلى أنه في شهر يونيو الماضي تعرض الفنان عبد الرحمن أبو زهرة لأزمة صحية بعد إصابته بشرخ في الحوض، وتحديدًا ناحية أعلى رجله اليسرى حيث كانت تعرقله في السير، مما اضطر بسببها لإجراء عملية جراحية وهي زرع مُسمارين.

إصابة عبد الرحمن أبو زهرة في 2021

وكان قد تعرقل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في الطريق أثناء ذهابه لأحد المُستشفيات القريبة من منزله للكشف على أذنه، وعند عودته إلى المنزل اشتد عليه الآلم بعدما يقرب من أربعة أيام، وذهب بعدها للمستشفى من جديد وبعد إجراء بعض الأشعة التي لم يتبين من نتيجتها وجود أي كسر، فلجأ للتصوير بالرنين المغناطيسي.

وبعدها وضح أنه مُصاب بشرخ في الحوض، واضطر للمكوث داخل المستشفى ما يقرب من 10 أيام، وإجرائه عملية زرع مُسمارين، واستغرق بعدها مدة شهر ونصف في العلاج الطبيعي.

عبد الرحمن أبو زهرة بمهرجان القاهرة

ويذكر أن ظهور الفنان عبد الرحمن أبو زهرة على السجادة الحمراء لحفل ختام الدورة الـ 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي جاء مفاجأة للجمهور وحرص على التقاط الصور خلال الفاعليات.

اقرأ أيضًا: «رجعت لكم بعد 12 سنة».. هاني رمزي ينشر البوستر الرسمي للقاتل الذي أحبني

وفي سياق آخر، يشارك الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في بطولة فيلم "أهل الكهف" برفقة عدد من الفنانين وأبرزهم خالد النبوي ومحمد ممدوح "تايسون" وغادة عادل ومحمود حميدة وأحمد عيد، ومحمد فراج، وآخرين.

وتدور قصة فيلم "أهل الكهف" عن عام 250 ميلاديا حول صراع الإنسان مع الزمن، الذي يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، العمل إنتاج وليد منصور.