الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

انهيار أجزاء من عقار بحي الجمرك بالإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية مساء أمس الجمعة انهيار أجزاء من أحد العقارات الكائنة بحي الجمرك غرب المحافظة دون وقوع أي خسائر بشرية أو خسائر في العقارات المجاورة.

وكانت غرفة عمليات حي الجمرك قد تلقت بلاغًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد بإنهيار جزء من عقار بحارة جميعي متفرعا من شارع النصر المنشية.

وعلى الفور تم إخلاء العقار من قِبل مسؤولي حي الجمرك، وتبين من معاينة الحي أن العقار مكون من دور أرضي ودور واحد مباني قديمة وخشبية.

كما انتقل فريق الإغاثة بمديرية التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتورة ماجدة جلالة مدير المديرية مع فريق الإغاثة بإدارة الجمرك الاجتماعية لمعاينة العقار وحصر الأسر المتضررة والتي تبين أن عددها 11 أسرة بواقع 41 فرد.

وقامت مخازن المديرية بصرف مجموعة من البطاطين لتوزيعها على الأسر المتضررة، كما قامت الجمعية الشرعية بتوزيع مساعدات مالية فورية استثنائية، فيما قامت مؤسسة أبو هيبة الخيرية وجمعية المعين الخيرية بتقديم وجبات غذائية لسكان العقار.

ومن المقرر أن يتم صرف مساعدات الإعاشة بعد إجراء الأبحاث الاجتماعية واستكمال المستندات.

الجدير بالذكر أن هذا الإنهيار قد وقع في ثاني أيام نوة الفيضة الكبرى التي ضربت محافظة الإسكندرية منذ الخميس 13 يناير ومن المقرر أن تستمر لمدة 6 أيام، وتشهد سقوط أمطار ما بين المتوسطة إلى الغزيرة، مع انخفاض في درجات الحرارة ونشاط شديد للرياح وارتفاع في موج البحر.