الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:47 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإعدام شنقًا لـ مسجل خطر بتهمة قتل سائق ”توك توك” في الشرقية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق في جلستها المنعقدة اليوم الأحد، بمعاقبة شخص بالإعدام شنقًا، والمتهم الثاني بالسجن المؤبد لمدة 25 سنة، بتهمة استدراج سائق "توك توك" وقتله لسرقته في الشرقية.

تفاصيل الواقعة
والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية وورد بلاغ لمركز الحسينية بالعثور على جثة سائق "توك توك" يبلغ من العمر 20 عاما مقيم بدائرة مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية، داخل قطعة أرض زراعية دائرة المركز.

وبالفحص والانتقال تبين من التحريات الأولية، قيام أحد الأشخاص مسجل خطر يبلغ من العمر 23 سنة، له معلومات جنائية، ومقيم بدائرة مركز القنطرة غرب بالاسماعيلية، ونجل خاله عامل يبلغ من العمر 35 سنة مقيم ببورسعيد، وراء ارتكاب الواقعة، بهدف سرقة توك توك مملوك للمجنى عليه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وبمواجهتهم والتضيق عليهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بهدف سرقة توك توك مملوك للمجنى عليه.

وعلى جانب آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، على القبض على المتهم بقتل شقيقه الأصغر؛ بسبب خلافات عائلية بين السيدات والأطفال، في قرية طحلة بردين التابعة لمركز الزقازيق، وتم التحفظ عليه وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

شهدت قرية طحلة بردين التابعة لمركز الزقازيق، واقعة مأساوية، حيث لفظ سائق أنفاسه الأخيرة أثر إصابته بطعنه نافذة بالبطن على يد شقيقه الأكبر في محافظة الشرقية.

وتلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بتلقي مركز شرطة الزقازيق، بلاغ بمقتل عامر ع. ع، سائق، مقيم بقرية طحلة بردين، التابعة لمركز الزقازيق، إثر إصابته بجرح طعني في الصدر على يد شقيقه.

وتبين من التحريات الأولية التي أجرتها الأجهزة الأمنية، وقوع مشاجرة بين شقيقين لفظ على أثرها الأصغر أنفاسه الأخيرة، متأثرا بإصابته بطعنة نافذة في البطن على يد شقيقه الأكبر؛ بسبب الخلافات العائلية ومشاكل السيدات والأطفال.