الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:30 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيع 6 محال تجارية وصيدلية بـ«دار مصر» في العاشر من رمضان

قال المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، إنه جرى بيع ٦ محال تجارية وصيدلية بمساحات تتراوح من ٢٠ مترا إلى ٣٩مترا بمنطقة السوق الثماني المنفذ بمشروع دار مصر، المرحلة الثانية بشرق وغرب المال والأعمال.

وأضاف رئيس الجهاز، أن عمليات البيع تمت بجلسة مزاد علني بحضور ممثلى مجلس الدولة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، ووزارة المالية لتحقيق مبدأ الشفافية بين المزايدين.

وأكد عمران، أن ذلك يأتي في إطار الجهود المبذولة لتوفير الخدمات المختلفة للسكان من محال وصيدليات بكافة الأنشطة وغيرها، مشيراً إلى أن المزاد يؤكد مدى التقدم في معدلات التنمية نظراً لاهتمام الدولة وجهاز المدينة بزيادة الخدمات بها، وتوفير الأسواق التجارية لتنوع الأنشطة.

وأعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، سيبدأ يوم الأحد الموافق 6 فبراير المقبل، تسليم 3240 وحدة سكنية من تسليمات مشروع «دار مصر» المرحلة التكميلية والمرحلة الثانية منطقة الأندلس كود (211 - 311 – 431) بمدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح الجزار، في بيان، اليوم، أن العميل الفائز بالوحدة عليه التوجه لبنك التعمير والإسكان فرع التجمع الخامس لإنهاء إجراءات البنك، ثم التوجه بخطاب البنك لمكتب خدمة المواطنين بمقر الجهاز بمركز المدينة خلف محطة المياه بالتسعين الجنوبي، وذلك لتسجيل البيانات على الشبكة واستلام خطاب للموقع لمعاينة واستلام الوحدة.

ويمكن التعرف على أرقام العمارات والمواعيد من هنا

أقرأ أيضًا:
لأول مرة.. «جهاز العبور» يُنفذ منطقة ألعاب أطفال

موضوعات متعلقة