الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:40 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الفنان الإماراتي حبيب غلوم لـ”الطريق” مسلسل ”عارفة الكمان” يضم توليفة عربية مميزة

الفنان الاماراتي حبيب غلوم
الفنان الاماراتي حبيب غلوم

أعلن الفنان الإماراتي القدير حبيب غلوم عن انتهاؤه من تصوير دوره في المسلسل الاجتماعي الإماراتي السوري "عازفة الكمان" والذي تدور أحداثه في قالب من "الأكشن" والغموض حول جريمة قتل بينما تتصاعد الأحداث في جو من الإثارة والرعب.

ونشر "غلوم"عبر صفحته الرسمية بـ"انستغرام بوستر" المسلسل ووجه الشكر لكل فريق العمل حيث كتب (تم الإنتهاء من تصوير دوري في مسلسل "عارفة الكمان" شكرا بروكس برودكشن شكرا الكاتب بسام جنيد والمخرج عاطف كيوان والمشرف على الإنتاج عاصم العوا).

وعن مشاركته بالمسلسل عبر الفنان حبيب غلوم لـ (الطريق) عن سعادته لتواجده في عمل فني يجمع عددًا كبيرًا من نجوم الوطن العربي مشيرا إلى أن تلك الأعمال لها مردود كبير تجاه المشاهد العربي الذي سيتابع العمل رغبة منه في مشاهدة ومتابعه فنانه المفضل من بين هذه التوليفة والكوكبة المتميزة وهذا مكسب جماهيري كبير.

وأوضح غلوم أن شخصيته بالعمل جديدة ومختلفة فهو يقدم شخصية رجل أمن متقاعد له دور كبير في الصراعات المتتالية التي تشهدها الأحداث .

المسلسل قصة وسيناريو وحوار بسام جنيد، وإخراج عاطف كيوان، ومن إنتاج "بروكس برودكشن" ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما من الإمارات وسوريا ولبنان في مقدمتهم الفنانة السورية أمل عرفة، والفنان الإماراتي منصور الفيلي، ماهر صليبي، عبد الله القحطاني، عبد الله الغامدي وعدد كبير من النجوم الشباب وسوف يتم عرضه في شهر رمضان2022.

أقرأ أيضا:

https://www.altreeq.com/272280