الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:36 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رئيس جهاز أكتوبر الجديدة: فتح التعاقد لخدمات التليفون والإنترنت بمشروع «سكن مصر»

قال المهندس محمد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، إنه تم فتح التعاقد لخدمة التليفون الأرضي والإنترنت لعدد 5 كبائن بعمارات مشروع سكن مصر بمنطقة شمال الواحة.

وأضاف رئيس الجهاز، في تصريحات خاصة لـ«الطريق»، أن التعاقد سيتم في سنترال 2 بمنطقة ليلة القدر بالحي السادس، لافتًا إلى أنه سيتم الإعلان عن باقي الكبائن تباعًا فور الانتهاء من تنفيذها.

وأشار رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ وتشغيل 5 ملاعب رياضية بمناطق مختلفة، ومركز شباب ابني بيتك 6، وجارٍ الانتهاء من تنفيذ مركز شباب قطاع د بمنطقة الـ800 فدان على مساحة 15 ألف متر مربع، ويضم 3 ملاعب خماسية وحمامي سباحة ومبنى اجتماعيا، كما تم الانتهاء من تنفيذ المجمع الشرطي بالمدينة ويضم ( مبنى قسم الشرطة - مبنى الحماية المدنية - مبنى السجل المدنى )، وجارٍ التنسيق لتسليمه للجهات المعنية.

وأكد رئيس الجهاز أنه تم وجارى تنفيذ أكثر من 85 ألف وحدة سكنية متنوعة ما بين إسكان محدودي ومتوسطي الدخل بمساحات تتراوح بين 75 مترا وحتى 120 مترا بعدد من المناطق بالمدينة بتكلفة تجاوزت 15 مليار جنيه.

وأوضح عبدالمقصود، أنه تم الانتهاء من تنفيذ حوالي 47 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، كما تم تسليم 28 ألف وحدة سكنية للحاجزين حتى الآن، بجانب الانتهاء من تنفيذ 177 عمارة سكنية تضم 4236 وحدة سكنية لمتوسطي الدخل نموذج " سكن مصر " يتخللها 36 وحدة إدارية و 12 وحدة تجارية لتوفير الخدمات للحاجزين بالمشروع.

موضوعات متعلقة