الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رانجنيك يكشف موقف رونالدو من المشاركة أمام وست هام

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لمانشستر يونايتد، موقف الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، من المشاركة أمام وست هام يونايتد غدًا، في الجولة الـ23 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال رانجنيك في المؤتمر الصحفي: "إنه علامة استفهام في الوقت الحالي بسبب مشكلة في الرقبة، لقد تلقى العلاج بالأمس لمدة ساعتين أو 3 وسننتظر لنرى كيف يشعر اليوم".

وأضاف عن علاقته برونالدو بعد تغييره في المباراة الماضية: "لا نريد صنع ضجيج حول هذا الأمر، أتحدث عن نفسي وجهازي الفني، وقد شرحت له خلال المباراة، وتحدثنا بعد أن سجلنا الهدف الثالث".

وأضاف: "قلت له نفس ما قلته في المؤتمر الصحفي، عمل المدرب هو مساعدة الفريق على الفوز بالمباراة، وكان واضحًا من تجربتنا أمام أستون فيلا أننا بحاجة لفعل الأشياء بصورة أفضل.. السؤال كان عن هوية من يخرج؟ كريستيانو مسجل أهداف عظيم ولاعب يريد اللعب والتسجيل دائمًا، كان يسألني لماذا لم أسحب أحد اللاعبين الأصغر سنًا، والإجابة أتت بعد 5 دقائق حين سجل أحد اللاعبين الأصغر سنًا ثالث الأهداف".

أمم إفريقيا | كورونا تواصل ضرب معسكر تونس في الكاميرون

واختتم: "ربما كان يمكن أن يسجل كريستيانو هذا الهدف الثالث ولكن كرة القدم لا تتعلق بكلمة ربما، بل باتخاذ القرار الصحيح في الوقت الصحيح".