الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«دعوى قضائية وكورونا».. أمور جعلت رشوان توفيق تريند جوجل

رشوان توفيق
رشوان توفيق

تصدر اسم الفنان الكبير رشوان توفيق التريند بموقع البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك عقب تطورات قضيته مع ابنته الصغرى بجانب تطورات حالته الصحية عقب إصابته بفيروس كورونا للمرة الثانية.

ومن جانبها محكمة جنوب القاهرة قررت مؤخرًا حجز الدعوى المقامة من قبل الابنة الصغرى للفنان رشوان توفيق ضد والدها، للمطالبة بإلغاء توكيلين حررتهما له لينتظر الحكم في جلسة مقرر لها يوم 29 يناير الجاري.

قضية رشوان توفيق وابنته

وكانت المحكمة قد أجلت في وقت سابق، دعوى آية ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها وشقيقتها هبة الله رشوان، وابنة شقيقها أميمة توفيق رشوان لجلسة 24 يناير الجاري للإطلاع وهي بشأن بطلان عقد قسمة شاليهات موروثة عن والدتها في محافظة جنوب سيناء.

ويشار أن آية رشوان توفيق أقامت عدة دعاوى قضائية ضد والدها الفنان أولها دعوى قضائية تطالب فيها ببطلان عقد بيع الفنان فيلا بمدينة السادس من أكتوبر بقيمة 5 ملايين جنيه لابنته هبة، بالتوكيل العام الصادر منها دون علمها.

وعندما حل الفنان الكبير رشوان توفيق في إحدى اللقاءات التلفزيونية انهار بالبكاء على الهواء وقال: "مقصرتش مع حد من عيالي، وبعد عمري ده كله لا أملك إلا تليفوني المحمول، وفي البيت بقعد أكلم نفسي".

وأضاف: "أنا المقتول الحي وسايبها لربنا والقضاء وأثق في أن كل من خطط ضدي سيرد الله كيده في نحره"، وردت عليه إحدى بناته خلال الحلقة قائلة: "كتب لنا كل حاجة وهو عايش، ووزع قرشه من زمان".

وفي سياق آخر، يتبع الفنان الكبير رشوان توفيق حاليًا العزل المنزلي وبروتوكول العلاج الخاص بفيروس كورونا، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يصاب فيها رشوان توفيق بكورونا حيث أصيب بها قبل حوالي خمسة أشهر تقريبًا.

اقرأ أيضًا: محمد الشرنوبي يعلن موعد عرض فيلم «11 11»

تطورات الحالة الصحية لـ رشوان توفيق

وقال رشوان توفيق في تصريح خاص لجريدة وموقع "الطريق": "أنا بخير الحمدلله ولم أعاني من أية أعراض حاليًا والحرارة وصلت إلى 37"، لافتًا إلى أنه ينتظر نتيجة الأشعة للاطمئنان من تعافيه.

وتابع الفنان الكبير: "نجوم كتير بيتطمنوا علي مثل سميحة أيوب، وميرفت أمين، ونبيل الحلفاوي، وأيضًا عمرو محمود ياسين".