الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:44 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حاول تكسب ودهم بكل الطرق».. أبراج لا يثقون بسهولة

يوجد بيننا من لا يضعون ثقتهم في الآخرين بسهولة، قد يكون السبب في ذلك مرورهم بتجربة سيئة مع أطراف أخرى، وهو ما يستدعي بذل مجهود مضاعف للحصول على ثقتهم ومحبتهم.

يستعرض لكم"الطريق" خلال السطور التالية، الأبراج التي لا تضع ثقتها في الآخرين بسهولة، وفقا لما ورد بموقع "تايم ايسوفنديا"، وهي كالتالي:

العقرب

من الصعب على أصحاب برج العقرب أن يضعوا ثقتهم في الآخرين، لذلك يسعون للتأكد أولاً من مشاعرهم ثم التفكير في إمكانية وضع الثقة بهم.

عندما يشعرون بسيطرة مشاعر الحب عليهم، يبتعدون لحين التأكد من مشاعر الطرف الآخر، فلابد أن يشعروا أولاً بالأمان، فهم يخشون الأذى من قبل الآخر .

اقرأ أيضاً: دراسة.. يمكنك التخلص من كورونا بـ”علكة” المشروم

الجوزاء

هم مميزون بصفة الاجتماعية والانفتاح على الآخر، لكن لا يفضلون المغامرة عندما يشعرون بالحب نحو الطرف الآخر، لذلك يسعون أولاً للتأكد من مشاعرهم نحوه، قبل البوح بحبه لهم.

الجدي

يتصفون بالعملية، فهم يهتمون كثيراً بحياتهم العملية، ويسعون لتحقيق أهدافهم قبل الارتباط عاطفياً بالآخر، لكونها تعتبر المشاعر العاطفية غير مثمرة إلا في وقتها المحدد، لذلك يحتاج أصحاب برج الجدي لمجهود كبير لنيل ثقتهم.

القوس

ليس من السهل الحصول على ثقة أصحاب برج القوس، لذلك يحتاجون إلى مجهود كبير لنيل ثقتهم، لكونهم إذا أحبوا وضعوا احبائهم على قائمة الإنتظار، لحين التأكد من مشاعرهم، قبل وضع ثقتهم فيها