الخميس 30 يونيو 2022 06:16 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

لطيفة عن حفل جوائز joy awards: مبهورة

لطيفة في حفل joy awards
لطيفة في حفل joy awards

حرصت النجمة لطيفة على توجيه كلمة للمستشار تركي آل الشيخ، بعد حفل جوائز joy awards، وكتبت عبر حسابها بموقع تويتر: "أنا مبهورة وفخورة بالمملكة العربية السعودية".

لطيفة في حفل joy awards

وتابعت: "حفظ الله الملك سلمان وولي عهده الأمين على هذه الطفرة التاريخية، أحب أن أقدم تحية تقدير وشكر للمواطن الشريف والسعودي الذى يشع وطنية لبلده ولكل الوطن العربي لا والعالم كله سعادة المستشار تركي آل الشيخ على ما يقدمه للمملكة".

حفل joy awards

وانطلق حفل توزيع جوائز joy awards بالسعودية اليوم بحضور العديد من نجوم الوسط الفني منهم إيمي سمير غانم، ودنيا سمير غانم، ورامز جلال، ومحمد سعد، والمطرب ماجد المهندس، ملحم زين، عايض يوسف، عبد المجيد الرهيدي، عبد الله السبع، عامر الحمود، بشير غنيم، بدر الشعيبي، سامي الجابر، حسن عسيري، إبراهيم البكري، وأشرف عبدالباقي، وبوسي شلبي، أشرف زكي، أمينة خليل، هالة صدقي، نيللي كريم، عمرو يوسف، أحمد فهمي، أكرم حسني، حسن الرداد، عمرو مصطفي، دينا الشربيني وغيرهم.

اقرأ أيضًا.. انفصال الثنائي التركي كرم بورسين وهاندا آرتشيل

وتنقسم الجوائز إلى عدة فئات منها جائزة الممثل المفضل عن فئة الفن والمسلسلات، وترشح للجائزة كل من معتصم النهار عن المسلسل القصير صالون زهرة، وقصي خولي عن لا حكم عليه، وخالد صقر عن اختطاف، ويعقوب الفرحان عن رشاش، كما ترشحت الفنانة أحلام، أصالة، نانسي عجرم، وإليسا لجائزة الفنانة المفضلة عن فئة الموسيقى في حفل Joy Awards بالمملكة العربية السعودية.

لطيفة الفنانة لطيفة حفل joy awards
بنوووك